تنظيف خزانات المياه | عمالة فلبينية 20%

تعتبر عملية تنظيف خزانات المياه من الخدمات الأساسية التي يجب توافرها في جميع الأوقات للحصول على مياه صحية. ترك الخزانات دون تنظيف لفترة طويلة يؤدي إلى تلف الخزان بالإضافة إلى تلف المياه وبالتالي يؤثر سلباً على حياة الإنسان. شركة تنظيف الخزانات الرياض سيتي استطاعت أن توفر لكم فريق عمل متخصص، في تنظيف الخزانات بأنواعها المختلفة سواء كان غسيل خزانات علوية أو غسيل أرضيات، كما يقومون بمعالجتها بمختلف المواد التي يتم تصنيعها سواء كانت بلاستيكية أم لا.

تنظيف خزانات المياه

تعتبر خزانات المياه من ضروريات الحياة في كل منزل، لاستخدامها في أغراض منزلية معينة، خاصة في الأوقات التي تندر فيها المياه، لذلك لا بد من الحفاظ عليها لتجنب تكاثر البكتيريا والجراثيم، حتى يمكن استخدامها بشكل آمن .

تنظيف خزانات المياه
تنظيف خزانات المياه

افضل مواد تنظيف خزانات المياه

وبعد التعرف على أهمية الخزان، يجب أيضًا الانتباه وإبراز أهمية تعقيم الخزان وتنظيفه، لتجنب ترسب الطحالب والبكتيريا الضارة التي تتكاثر في الخزان، مما يؤدي إلى تلويث المياه وجعلها غير نظيفة. للاستخدام البشري. ويجب استخدام المواد الآمنة على صحة الإنسان، وهذا ما نبحث عنه. ومن أجل تقديم أفضل الخدمات، يأتي الكلور في المقام الأول، فهو فعال في القضاء على البكتيريا والميكروبات التي يمكن أن تتكاثر في الماء. ، كما أنها تتمتع بالقدرة على تعقيم المياه لأطول فترة ممكنة.

كيف تحافظ علي نظافة خزان المياه

  1. ويجب استخدام قاعدة للعمل مع مساعد مشير المياه لمراقبة الخزان لمنع تكاثر الطحالب وبالتالي تحقيق خزان نظيف.
  2. يجب تفريغ الخزان وإعادة ملئه مرة واحدة على الأقل يوميًا.
  3. تجنب الاقتراب من فجوة الهواء أو الصمام العائم.
  4. يجب عليك تنظيف الخزان كل ستة أشهر على الأقل ومعرفة كيفية تنظيفه بشكل صحيح.
  5. في حالة عدم إمكانية تنظيف الخزان فلا بد من التعامل مع فريق تنظيف مختص في هذه الخدمة حتى تحصل على خزان نظيف وخالي من المشاكل، وبالتأكيد لن تجد من هو أكثر كفاءة من شركتنا.
  6. من الأفضل اختيار خزان مصنوع من مادة غير قابلة للتآكل.
  7. تأكد من أن المواد المصنوعة منها الخزان مقاومة للصدأ والتآكل.
  8. يجب إغلاق جميع صنابير المياه بشكل كامل.
  9. من الأفضل عند التنظيف الاعتماد على منتجات تنظيف آمنة وصحية لمنع تلف الخزان.
  10. ويجب التحكم في فتحات الخزان حتى لا يعاني من مشاكل تسرب المياه.
  11. قم بتنظيف الخزان وإعادة ملئه مرة واحدة على الأقل يوميًا.
  12. أغلق جميع فتحات الخزان لمنع تسرب الماء من الخزان
  13. من الأفضل وضع الخزان في مكان مظلم ووضع غطاء محكم عليه لمنع تكاثر البكتيريا في الخزان.
  14. وأخيرا، حافظ على المنطقة المحيطة بالخزان نظيفة وصحية.

أسهل طريقة لتعقيم الخزان بعد التنظيف

كما تعتبر مهمة التعقيم من المهام الأساسية التي يجب إتمامها للحصول على مياه نظيفة وخالية من المتاعب. يتبع فريق العمل طريقة منظمة لتعقيم الخزان وهي كالتالي:

  • يتم أولاً تجهيز الخزان عن طريق تفريغه من الماء، ثم يتم تنظيف الجدران بشكل جيد باستخدام أفضل منتجات التنظيف.
  • تحتوي مواد التعقيم على 5% كلور عديم الرائحة.
  • يجب تحديد نسبة الكلور بناءً على حجم الخزان.
  • على سبيل المثال، خزان بسعة 2200 لتر يحتاج إلى عشرة أكواب من الكلور.
  • يتم تحريك الماء الموجود في الخزان بالكلور ويترك لمدة 12 ساعة، ثم يتم سحب الماء ثم ملء الخزان وإفراغه أكثر من مرة.
  • إذا كانت هناك رائحة كلور، أعد ملئه وحركه مرة أخرى، وتخلص من الماء واستمر في ذلك عدة مرات.

عزل خزانات المياه بحي الشفاء

مكونات خزانات المياه

يتكون خزان المياه من مكونات أساسية ويحرص فريق العمل على تنظيفه بالكامل. تحتوي على عوامة ودورها تنظيم المياه ضد الفيضانات. إذا كان الخزان ممتلئًا تمامًا، فإن العوامة تساعد على منع تسرب الماء.
ويحتوي الخزان على مضخة تقوم بضخ المياه عبر الأنابيب الفرعية للمنزل. لا ينبغي استخدام المضخة إذا لم يكن هناك ماء في الخزان.
يحتوي الخزان على المساحة الرئيسية للخزان ويساعد على منع وصول المياه إلى العوامة أو أعلى الخزان حتى لا تمر المياه عبر نظام التوزيع.

أنواع خزانات المياه والفرق في تنظيفهم

يستطيع فريق العمل التعامل مع جميع أنواع الخزانات دون أي فرق، ولكل خزان طريقة التنظيف الخاصة به. وأنواع خزانات المياه هي الأرضية والعلوية والبلاستيكية بالإضافة إلى الخزانات الحديدية والخزانات الخرسانية. يتم الاعتناء بها من قبل الشركة وتتولى مهمة التنظيف. بغض النظر عن نوع الخزان الذي لديك، يمكنك التواصل. مع شركتنا، بالتأكيد سوف تحصل على أفضل خدمة

 

تنظيف خزانات المياه البلاستيكية
تتعامل الشركة مع جميع أنواع الخزانات بما في ذلك البلاستيك. وهنا يتبع فريق العمل طريقة تنظيف مختلفة. تعمل على تفريغ خزانات المياه من خلال الاعتماد على الصمام الموجود في أسفل الخزان. دلو ثم دلو من البلاستيك. ويتم الاعتماد على الأكواب في إزالة الماء المتبقي في الأسفل وبالتالي تحضير خليط التنظيف. يبدأ فريق العمل المهمة وينجزها على أكمل وجه.

 

تنظيف خزانات المياه الارضية
عادة يتم الاعتماد على الخزانات الأرضية لتوفير المياه لجميع المنازل والفلل الكبيرة. وتقع في الفناء الخارجي للمبنى، ويتم تنظيف هذا النوع من الخزانات بعد تفريغها من المياه. ويعتمد فريق العمل على أفضل مواد التنظيف التي تساعد على إزالة البكتيريا والغبار بسهولة.

 

تنظيف خزانات المياه العلوية
وتقع هذه الخزانات على أسطح المنازل، ويمكن تنظيفها بسهولة بالاعتماد على شبكة المياه والصنابير. وهنا تتم إزالة الغبار عن طريق تحريك الرواسب من خلال فتحة شبكة المياه، وبالتالي تتم إزالة هذه الرواسب بكل سهولة. لديك خزان نظيف تماما وخالي من أي مشاكل.

تنظيف خزانات الخرسانة

أرادت شركتنا أن تقدم لكم خدمة تنظيف الخزانات الخرسانية المسلحة، والتي تعتمد على أفضل الطرق والمعدات لتنظيفها، ويتم التنظيف بطريقة منظمة للغاية وبخطوات بسيطة:
يقوم فريق العمل أولاً بإفراغ خزانات المياه بالكامل.
ثانياً يقوم فريق العمل بفرك الجدران الداخلية للخزان وذلك لتخليصه من كافة الجراثيم والأتربة العالقة به.
يتم شطف الخزان جيداً بالماء.
تشطف الجدران الداخلية للخزان بخليط من الكلور والماء وتترك على هذه الحالة لمدة ساعتين.
بعد مرور الوقت، يتم شطف الخزان بالماء.
يتم بعد ذلك ملء الخزان بالمياه النظيفة، وإفراغه عدة مرات، ثم استخدامه.

أرخص شركات تنظيف خزانات المياه

تحرص شركتنا على تلبية كافة متطلبات عملائها وتقدم لهم التخفيضات والتخفيضات التي قد تتجاوز 50%. الجميع يبحث عن خدمة مميزة وبسعر مميز. عندما تتعامل معنا، يجب عليك التأكد دائمًا من أنك في المكان الصحيح، لأن الشركة تريد أن تقدم للعملاء أسعارًا مناسبة، دون فرض عبئ عليهم، مع احترام ميزانيتهم.

أسعار تنظيف خزانات المياه

تكلفة غسل خزان المياه مرتفعة للغاية. هناك اختلاف في أسعار خزانات مياه الغسيل. ويعود هذا الاختلاف إلى نوع الخزان وحجمه، سواء كان خزانًا أرضيًا أو خزانًا علويًا أو حتى خزانًا بلاستيكيًا. والألياف الزجاجية. عندما تبحث عن شركة تنظيف خزانات لا تتحمل هم ارتفاع الأسعار، فلدينا أرخص الأسعار، لذا تواصل معنا. نقوم بتحديد تكلفة غسيل الخزانات على أساس المساحة والنوع، أو حتى إذا كنت ترغب في تنظيفه بنفسك، فسوف نقوم بإرشادك إلى المنظفات والأدوات المطلوبة المستخدمة.

غسيل الخزانات المنزلية250 ريال
تنظيف خزانات المياه الجوفية350 ريال
تعقيم وغسل خزانات الفيبرجلاس200 ريال
تنظيف الخزانات البلاستيكية300  ريال سعودي
تنظيف الخزانات العلوية400 ريا
أهمية خزانات المياه داخل المنازل
لخزانات المياه أهمية كبيرة في المنازل، فهي المكان الذي يتم فيه حفظ المياه ولذلك يجب أن تكون نظيفة في جميع الأوقات. هناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال صيانة وعزل وتنظيف الخزانات ولكننا نؤكد لك أنك لن تجد شركة أكثر كفاءة من شركتنا في هذا المجال.
أهمية تنظيف وعزل خزانات المياه
تعتبر عملية العزل من المهام الضرورية التي يجب توفيرها للخزان في كل وقت لأنها تحمي الخزان من مشكلة التسربات سواء كانت تسرب مياه أو تسرب حراري. حرصت شركتنا على الاعتماد على أفضل المواد العازلة التي تعمل على حماية الخزان بشكل كامل وتطبق شركتنا مهمة العزل على جميع أنواع الخزانات سواء العلوية أو الأرضية أو البلاستيكية أو الصاجية أو الخرسانية.
تعتبر مهمة تنظيف الخزانات من المهام الأساسية التي يجب توافرها للخزان طوال الوقت لأنها تطيل عمر الخزان كما توفر لك مياه آمنة وخالية من أي نوع من البكتيريا أو الجراثيم. تحتاج إلى صيانة الخزانات، لذا سارع بالاتصال بشركتنا وستحصل على خدمة التنظيف.


تنظيف خزانات المياه بعد العزل

نصائح يجب اتباعها أثناء تنظيف الخزائ

أرادت شركتنا أن تقدم لك مجموعة من النصائح التي من الأفضل اتباعها عندما ترغب في تنظيف الخزان. هذه النصائح هي:

عندما تريد تنظيف الخزان وليس لديك الخبرة الكافية في هذا المجال فمن الضروري الاستعانة بفريق من الخبراء، وبالتأكيد لن تجد أحداً أكثر كفاءة من شركتنا.
ويجب الحرص على استخدام المواد المناسبة لحالة الخزان والتأكد من سلامتها وعدم تأثيرها سلباً على الخزان على الإطلاق.
ويجب إعلام أفراد الأسرة بأنه سيتم الانتهاء من عملية التنظيف حتى لا يتم استخدام المياه أثناء التنظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب