أهم مميزات شركة تنظيف مجالس بحى النظيم وأسعارها 

شركة تنظيف مجالس بحى النظيم تعتبر هي واحدة من أهم الشركات الخاصة بتنظيف المجالس والتي تمتلك طاقم عمل يضم مجموعة من المهندسين والفنيين الذين يكون لهم الكفاءات والخبرات العالية في تنظيف الكنب والمجالس، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على توفير العديد من المنظفات التي يكون لها قدرة كبيرة على القيام بالتعامل مع كل أنواع البقع المختلفة .

 بالإضافة إلى أن تلك المواد لا تتسبب في حدوث أي أضرار على المجالس، كما أن الشركة تقوم باستيرادها من الخارج من أجل أن تكون ذات جودة عالية، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بالعمل على توفير العديد من الأدوات والأجهزة الحديثة والتي يكون لها دور هام في عملية التنظيف، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول كل ما له علاقة بشركة تنظيف مجالس من مميزاتها و خطواتها.

شركة تنظيف مجالس بحى النظيم

تعتبر شركة تنظيف مجالس بحى النظيم هي من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة لكل عملائها وهي التي يكون لها علاقة بالتنظيف، ومن أهم تلك الخدمات هي القيام بتنظيف السجاد وتنظيف الموكيت وتنظيف الكنب وتنظيف الستائر التي تتواجد في المنزل، كما أن الشركة تقوم بإعطاء كل العملاء الضمانات اللازمة التي تضمن لهم أطول فترة نظافة للمجالس ممكنة.

تعمل الشركة على القيام بتوفير العديد من الأجهزة التكنولوجية المتطورة والعالية، وهي التي تكون من أحسن الأنواع بالإضافة إلى الماكينات التي تقوم باستخدامها الشركة الخاصة بالتنظيف، ومن أهم تلك الأجهزة هي أجهزة البخار التي يكون لها دور كبير في القضاء على كل الاوساخ والبقع الصعبة بصورة نهائية، بالإضافة إلى الماكينات المخصصة من أجل شفط كل الأتربة والغبار.

تمتلك الشركة الخبرة الكبيرة في هذا المجال وذلك نتيجة أنها تقوم بتطوير نفسها بشكل مستمر، مع القيام بالعمل على تدريب فريق العمل الخاص بها على القيام بالتعرف على كل الأساليب والخطوات المتبعة حديثاً في أمور تنظيف المجالس والكنب، وهو ما يزيد من ثقة كل العملاء في شركتنا.

شركة تنظيف مجالس بحى النظيم
شركة تنظيف مجالس بحى النظيم

أسعار شركة تنظيف مجالس بحى النظيم

هناك العديد من العملاء الذين يتساءلون عن أسعار شركة تنظيف مجالس بحى النظيم، فمن المتعارف عليه في شركتنا أنها تقوم بالعمل على تقديم العديد من الأسعار البسيطة والمريحة لكل العملاء، وذلك لان الشركة لا تقوم بالتعامل مع الأسعار الباهظة أو المرتفعة فهي تقوم بالعمل على مراعاة كل ظروف العملاء الاقتصادية.

أن الشركة تقوم بتقديم كل الخدمات الخاصة بها بمنتهى الجودة والدقة والسرعة وبافضل المنظفات والأدوات الحديثة كل ذلك بأقل الأسعار المتواجدة في الأسواق، كما أنه يوجد العديد من العوامل التي يمكن أن تتحكم في السعر الخاص بشركة التنظيف ومن أهم تلك العملاء هي:

  • حجم المجالس التي ترغب في القيام بتنظيفها.
  • الحالة التي تتواجد عليها تلك المجالس.
  • كمية المنظفات التي يتم استخدامها في التنظيف والتعقيم.
  • الأجهزة والأدوات التي يتم استخدامها.
  • عدد فريق العمل الذي تكون بحاجة له من أجل تنظيف المجالس بمنتهى السرعة والكفاءة.

أن الهدف الأساسي الذي تسعى له شركة تنظيف مجالس بحي النظيم، هو العمل على تلبية كل الطلبات الخاصة بالعميل بمنتهى الدقة والإحترافية والسرعة، وبأقل الأسعار التي تكون في متناول يد الجميع.

تابع المزيد: شركة تنظيف مجالس بحى العزيزية

خصومات وعروض شركة تنظيف مجالس بحى النظيم

تعمل شركة تنظيف مجالس بحى النظيم على القيام بتوفير باقة متنوعة من العروض والخصومات والخدمات التي يتم تقديمها إلى كل العملاء سواء كانوا جداد أو قدامى، وأن تلك الخصومات هي التي تبدأ من 10% ومن الممكن أن تصل تلك الخصومات إلى حوالي 30%.

كما أن الشركة تعمل على تقديم العديد من العروض المذهلة للعملاء في حالة ما قد تعاقد مع شركتنا بصورة شهرية أو سنوية، أو في حالة ما قد طلب أكثر من خدمة، وأن تلك العروض هي التي تظل مستمرة طوال العام ويتم تجديدها بصورة مستمرة وأيضاً تزيد في فترة الأعياد والمناسبات.

أنواع المجالس التي تقوم الشركة بتنظيفه

تقوم شركة تنظيف مجالس بحى النظيم بالعمل على تنظيف كل أنواع المجالس مهما كان نوعها، مما لا شك فيه أن الشركة تمتلك الخبرة والعديد من الامكانيات للقيام بالتعامل مع كل أنواع المجالس مهما كان نوعها، ومن أهم تلك الأنواع هي التالي:

تنظيف المجالس المصنوع من القماش 

يتم العمل على تنظيف المجالس المصنوعة من القماش بواسطة طريقين حتى يتم القيام بتنظيفه من كل الأوساخ والبقع، وهم كالتالي:

الطريقة الأولى هي عن طريق استخدام مواد التنظيف التي يتم تحديدها بناء على نوع القماش والماء، وأن تلك الطريقة تعتبر هي الطريقة اليدوية.

أما الطريقة الثانية هي التي تكون حديثة ومتطورة والتي يتم فيها الاعتماد على أجهزة البخار التي تكون ذات كفائة وجودة عالية والقدرة على التغلب على كل البقع التي تتواجد بها، ومن ثم يقوم فريق العمل بالقيان بتعقيم وتجفيف وتعطير الكنب.

المجالس المصنوعة من الجلد 

من المتعارف على الأقمشة الجلدية أنها تكون رقيقة للغاية وأيضاً تحتاج إلى معاملة خاصة بها، فهي من الممكن أن تتعرض إلى التشقق والتلف، أن الشركة تكون حريصة للغاية أثناء التعامل مع هذا النوع فهي تقوم بالعمل على استخدام أفضل منتجات التنظيف وهي التي تتناسب معها.

 لذا تقوم الشركة في البداية بالعمل على تجفيفها بقطعة من القماش الناعمة والنظيفة، كما أن الشركة تعمل على استخدام المرطبات من أجل القيام بتلميع المجالس وإعطائها الشكل الجميل.

تنظيف المجالس المصنوعة من الكتان و المخمل والشمواه

تلك الأنواع تعتبر هي الأكثر انتشارا في المجالس، وتلك الأنواع هي التي لابد من العمل على تنظيفها من خلال استخدام تقنية البخار، وذلك ليكون أمن عليها ولا يسبب في حدوث أي أضرار لها، لأنه يقوم بالعمل على إزالة جميع البقع العميقة والصعبة، كما أنه يعمل على تجفيفها أيضاً.

ويقوم بالقضاء على كل الجراثيم والفيروسات التي يمكن أن تتسبب في حدوث العديد من الأمراض الخطيرة لكل أفراد الأسرة، كما أن جهاز البخار يعمل على إعطاء البريق واللمعان للمجالس.

أهمية القيام بتنظيف المجالس

تعمل شركة تنظيف مجالس بحى النظيم على القيام بتوضيح ما هي أهمية العمل على تنظيف المجالس، وهي التي تكون كالتالي:

  • نظافة المكان هي التي تساعد على الحفاظ على صحتك وأيضاً تجنب العديد من الأمراض التي تكون حتمل بسبب تراكم العديد من الجراثيم والبكتريا التي تنتشر في الأماكن التي تكون غير نظيفة.
  • منع القيام بتراكم العث والغبار فوق المجالس والتي يمكن أن تؤدي إلى أنتشار العديد من المشاكل الصحية والنفسية.
  • تجلب النظافة الراحة النفسية وأيضاً الهدوء في المكان، فهي تعتبر المصدر الخاص بإبعاد الفوضى عن أي مكان.
  • النظافة تدل على مدي رقي الإنسان وأيضاً تحضره، وتعمل على عكس الصورة الإيجابية الخاصة بالمجالس النظيفة.

لماذا تتعامل مع شركة تنظيف مجالس بحى النظيم

هناك العديد من المميزات التي تتواجد لدي شركة تنظيف مجالس بحى النظيم، ومن أهم تلك المميزات التي تجعلك تتعامل مع شركتنا، والتي جذبت العديد من العملاء للتعامل معنا هي:

سرعة الاستجابة 

من أهم مميزاتنا هي سرعة الاستجابة على العملاء فبمجرد أن يقوم العميل بالإتصال بنا فإننا نقوم بالرد عليه على الفور، كما أننا نتعرف على الخدمة التي يرغب بها، و نقوم بالإجابة على كل الأسئلة الخاصة به ويتم القيام بتحديد الموعد المناسب له من أجل إرسال فريق العمل.

ومن المتعارف على شكرتنا هو الالتزام بالمواعيد، حيث إن فريق عملنا يصل في الموعد الذي تم تحديده مع العميل بشكل مسبق.

الأدوات والمعدات الحديثة 

تقوم بتوفير العديد من الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة والتي يكون لها دور في العمل على تنظيف المجالس بمنتهى الدقة والاحترافية، ومن أهم تلك الأجهزة هي أجهزة التنظيف بالبخار، وأجهزة شفط الغبار التي يكون لها دور في القيام بشفط كل الغبار المتواجد في المكان.

مواد التنظيف 

تقوم الشركة بالعمل على توفير العديد من مواد التنظيف المذهلة والتي لها دور هام في القضاء على البقع العميقة والصعبة، كما أن تلك المواد يتم استيرادها من الخارج من أجل ضمان جودتها، كما أنها تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية من أجل أن تكون أمنة على كل أفراد الأسرة.

السيارات المجهزة 

تعمل شركة تنظيف مجالس بحى النظيم على القيام بالعمل على توفير العديد من السيارات التي تكون مجهزة بكل الأدوات والمعدات التي تكون بحاجة لها فريق العمل، بالإضافة إلى أنها تعمل على نقل فريق العمل إلى المكان الخاص بالعميل، مهما كان مكان العميل بعيد.

طاقم العمل

تمتلك فريق عمل يكون أكثر أحترافية فهم يضم مجموعة مميزة للغاية ورائعة والتي تتكون من أمهر العمال والفنيين والمتخصصين في تنظيف المجالس والكنب وأي مفروشات أخرى، كما أن الشركة تعمل على إعطائهم العديد من الدورات التدريبية حول أفضل وأحد الطرق التي يتم إتباعها في تنظيف المجالس.

 وأيضاً كيفية التعامل مع كل المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة والمتخصصة من أجل تنظيف المجالس، وتقوم الشركة باختيارهم بناء على احترافيته وأمانتهم لذا فلا داعي للقلق على كل الأشياء الغالية والثمينة المتواجدة في المنزل.

الخبرة 

تمتلك الشركة الخبرة الكبيرة في هذا المكان وهو ما جعل العديد من العملاء يثقون في شركتنا ويتعاملون معنا منذ سنين، وأن تلك سنوات الخبرة هي التي يمكن أن تصل إلى 20 عام من الخبرة، وهو ما جعلنا نتجب حدوث أي أخطاء يمكن أن تقع بها الشركات الأخرى.

تابع المزيد: أهم الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف مجالس بحى القيروان

أرقام شركة تنظيف مجالس بحى النظيم

يمكنك الآن القيام بالتواصل مع شركة تنظيف مجالس بحى النظيم عن طريق الأرقام التي تتواجد على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة، أو من خلال القيام بإرسال الرسالة على البريد الإلكتروني، وبمجرد الأتصال بنا سوف يجب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يكون على أتم الاستعداد للرد على كل استفساراتكم و تساؤلاتكم  التي تدور حول خدماتنا.

كما أن فريق العمل يكون متواجد على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون متوفر طوال ايام الأسبوع، كما أنه يقوم بالعمل على تحديد الموعد المناسب مع العميل من أجل إرسال الفريق الخاص بالشركة، وهو يظل على التواصل مع العميل حتى تنتهي الخدمة التي يرغب بها،وفي حالة ما كان يشتكي العميل من أمر ما يتم أخذه في الاعتبار، وذلك من أجل تطوير الشركة.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة تنظيف مجالس بحى النظيم، وكل النقاط الهامة التي يمكن أن تدور حولها ومنها مميزاتها وطرق التواصل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب