شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض , الرياض سيتي تعد واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المكيفات
فهي تتمتع بخبرة ممتدة في هذا المجال

نظراً للعمل به منذ أكثر من عشر سنوات، كما تقدم الشركة خدمات أخرى تخص المكيفات مثل تعقيم وصيانة المكيفات واستبدال قطع الغيار القديمة بقطع أخرى جديدة أصلية،

تتميز الرياض سيتي أنها تقدم كافة هذه الخدمات بأعلى جودة وأسرع وقت وأقل تكلفة أيضاً، وذلك لأن لديها أسطول متكامل من مهندسين صيانة المكيفات واستشاريين وفنيين متخصصين في مجال تنظيف كل أنواع المكيفات السبليت والمركزي والصحراوي،

كما تمتلك شركة تنظيف مكيفات بالرياض أحدث الأجهزة والمعدات ومواد التنظيف والتطهير المخصصة لتنظيف المكيفات، جدير بالذكر أيضاً أن شركة تنظيف مكيفات في الرياض الرياض سيتي توفر جميع خدماتها بأسعار تناسب جميع العملاء.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

المكيفات من أهم الأجهزة الأساسية التي أصبح الكثير من العملاء يحرص على اقتنائها وخاصة إذا كان من أحد سكان مدينة الرياض، حيث تكون الحرارة هناك مرتفعة جداً في الصيف مما قد يؤدي إلي إصابة الأطفال أو كبار السن بالجفاف.

لذلك تنصح شركة تنظيف مكيفات بالرياض عملائها الأعزاء بالقيام بتنظيف وصيانة المكيفات الخاصة بهم بصفة دورية للتخلص من الشوائب والغبار
المتراكم عليها، الذي يمكن أن يؤدي إلى إصابة الشخص بإحدى الأمراض التنفسية وبالأخص إذا كان يوجد هناك كبار سن أو أطفال أو حوامل.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كما أن الإهمال في تنظيف المكيف يمكن أن يتسبب في حدوث أعطال متكررة بالمكيف قد تودي به إلى الهلاك، وهذا سوف يكلف العميل الكثير من المال مقارنة بالقيام بعملية تنظيف وصيانة المكيف.

لذلك يلجأ جميع العملاء إلى ,شركة تنظيف مكيفات بالرياض, لأنها تستطيع تقديم جميع الخدمات المتعلقة بالمكيفات سواء خدمات تنظيف أو تطهير أو صيانة المكيفات، حيث تتميز شركة تنظيف مكيفات الرياض سيتي بالرياض أن لديها خبرة ليست بقليلة فيما يخص هذا المجال.

كما أن لديها طاقم عمل ماهر يجيد تنفيذ جميع خدمات التنظيف بأعلى جودة وكفاءة وفي وقت قياسي، وذلك لأنه يعتمد على أجهزة وأدوات التنظيف الحديثة وكذلك مواد التنظيف والتطهير عالية الجودة التي توفرها شركة تنظيف مكيفات بالرياض لهم مما يساهم في تقديم الخدمة بالشكل المطلوب في وقت قليل.

فلا تتردد واتصل بشركتنا أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض (الرياض سيتي) التي توفر لك أفضل خدمات تنظيف مكيفات لا يمكنك الاستمتاع بها إلا من خلال تعاملك معها فقط.

تنظيف مكيفات سبليت

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمات التنظيف والتطهير والصيانة لجميع أنواع المكيفات بالمنازل والقصور والشركات ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة بأسعار رخيصة للغاية مقارنةً بكثير من الشركات المتخصصة الأخرى.

وذلك حتى يتمتع العميل وجميع أفراد أسرته بهواء نقي غير ملوث يحميه من الأمراض التنفسية المختلفة، وتتم عملية تنظيف المكيفات بواسطة نخبة من العمالة الماهرة المتخصصة في هذا المجال، مثل العمالة الفلبينية المعروفة بالكفاءة والخبرة والدقة الشديدة في العمل والتي تحرص الشركة على تواجدها بشكل أساسي ضمن فريق العمل الخاص بها.

لدى شركة تنظيف مكيفات بالرياض الرياض سيتي أكفأ الفنيين المتخصصين في مجال تنظيف مكيفات الهواء والذين يقومون بتنظيف وصيانة مكيفات السبليت والشباك والمركزية والصحراوي، يوجد لدى الشركة أيضاً فريق عمل لتقديم خدمات صيانة المكيفات الدورية.

يقدم فني صيانة المكيفات التي توفره الشركة كافة الوسائل الضرورية لتقديم أفضل خدمة تنظيف وصيانة المكيف وبالأخص عند تركه دون تشغيل لفترة طويلة من الوقت.

المميز في شركة الرياض سيتي أنها تمنح فريق العمل الخاص بها دورات تدريبية في مجال تنظيف وصيانة المكيفات على أيدي أشهر الخبراء المتخصصين، وذلك حتى يكون على دراية كاملة بكل جديد في هذا المجال.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت

تتبع الرياض سيتي عدة خطوات منظمة ومدروسة جيداً للقيام بخدمة تنظيف المكيفات على الوجه الأمثل، وفيما يلي سوف نتعرف على أبرز الخطوات التي يحرص فريق عمل الشركة على القيام بها عند القيام بعملية تنظيف المكيف، وهذه الخطوات تشتمل على الآتي:

  • فصل التيار الكهربائي عن المكيف قبل البدء في تنظيفه لضمان معايير السلامة.
  • ثم يقوم فريق العمل بإزالة غطاء المكيف ثم فكه والقيام بتنظيف الأجزاء الداخلية باستخدام طارد الهواء وتنظيف المكيف من الداخل بقطع قطنية ومواد تنظيف فعالة وآمنة.
  • يحرص طاقم عمل الشركة على تنظيف الفلتر دون وصول المياه إلى باقي أجزاء المكيف التي لا يجب أن تُبلل بالماء، ثم يقوم بإعادة تركيب الفلتر ثم تنظيفه من الخارج جيداً.
  • بعد الانتهاء من عملية تنظيف المكيف يتم تطهيره باستخدام أجود مواد التطهير الخاصة بالمكيفات، كما يقوم العمال بإعادة تشغيل المكيف للتأكد من أن الأمور على ما يرام.
  • المميز في شركة تنظيف المكيفات بالرياض أنها تقوم بالمتابعة الدورية مع العميل لكي تتأكد من مدى رضاه عن الخدمة المقدمة إليه، وفي حال عدم رضاه عن أمر ما في الخدمة تقوم بإرسال أحد أفراد طاقم العمل لإصلاح الأمر الذي يزعجه على الفور.

تنظيف مكيفات الاسبليت

استطاعت ,شركة تنظيف مكيفات بالرياض, أن تحصد ثقة الكثير من العملاء داخل مدينة الرياض وخارجها فالشركة لا تقدم خدماتها في الرياض فقط، لكنها توفر خدمات التنظيف عامة وتنظيف المكيفات خاصة في مختلف مدن السعودية، لذلك أصبحت الرياض سيتي من أفضل شركات تنظيف المكيفات بالرياض.

لا تقتصر خدمات هذه الشركة على المكيفات فقط بل تقدم العديد من الخدمات الأخرى التي لا يمكن لأي سيدة منزل أو عميل آخر الاستغناء عنها، إذ تقدم شركة تنظيف الرياض سيتي خدمات تنظيف الأرضيات (سيراميك وبورسلين وبلاط وكذلك الباركيه)، وتنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية.

الخطوات التي يتخذها الفني لدينا لتنظيف مكيفات سبلت باحترافية كبيرة

بشكل عام لا يمكن لأي منا الاستغناء عن وجود مكيف سبلت سواء في المنزل أو في مكان العمل ، وذلك بسبب ارتفاع درجة الحرارة التي لا يمكن تحملها إلا من خلال تشغيل مكيف يعمل بجودة عالية ويعمل لساعات طويلة ، و العديد من المزايا الأخرى التي جعلت تكييف الهواء المنفصل يتفوق على العديد من أنواع المكيفات المستخدمة ، ولا شك في أن مكيف الهواء المنفصل هو الأنسب لذلك. لذلك يصر أصحاب المنازل والمنشآت على تنظيف التكييف بشكل دوري.

وهنا يكمن دور شركتنا في توفير فني تنظيف التكييف بمستوى عالٍ من الخبرة والمسؤولية في تنظيف التكييفات.

لذلك ، يقوم فني تنظيف مكيف سبلت لدينا باتباع خطوات التنظيف باحترافية كبيرة ، وهذه الخطوات كالتالي:

1. يقوم فني تنظيف مكيف الهواء أولاً بإزالة الغطاء الخارجي لمكيف الهواء.

2. يقوم الفني بفصل الكهرباء عن المكيف لأنه إجراء احترازي يتخذه الفني لغسل مكيفات الهواء لضمان سلامة التكييف عند تنظيف المكيف.

3. يبدأ الفني بتنظيف المك عن طريق تنظيفه من الوحدة الداخلية ومن ثم من الوحدة الخارجية.

4. يقوم فني تنظيف مكيفات الهواء المنفصلة بتنظيف مجاري ومصارف مكيف الهواء المنفصل.

5. عند تنظيف مكيف الهواء وغسله ، يستخدم الفني مواد فعالة لتنظيف وتعطير مكيف الهواء.

6. يبدأ الفني بتنظيف مكيفات الهواء عن طريق تجفيف المكيف بقطعة قماش نظيفة وتركه في الهواء لبضع دقائق حتى يتأكد من عدم وجود أي أثر لمنتجات التنظيف التي تم استخدامها لتنظيف المكيف.

7. يقوم الفني بتنظيف التكييف عن طريق تركيب الغطاء الخارجي للمكيف.

كما تقوم بتنظيف جميع أنواع المفروشات والمجالس والكنب والانتريهات والستائر باستخدام أحدث أجهزة التنظيف
مثل جهاز التنظيف بالبخار، وتنظيف وتطهير المطابخ والحمامات والأحواض وحل مشكلات تسريب المياه.

كل هذه الخدمات وأكثر تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالرياض بواسطة عمالة متخصصة مدربة بشكل جيد
على القيام بجميع خدمات التنظيف، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن شركة تنظيف بالرياض الرياض سيتي
تحرص على منحهم كورسات ودورات تدريبية في هذا المجال حتى يتمكنوا من تقديم الخدمة المطلوبة منهم على أكمل وجه.

لدى الشركة أيضاً كافة المقومات الأساسية الأخرى التي تُمكّنها من إعطاء عملائها خدمات تنظيف ذات نتائج مبهرة مثل معدات وأدوات التنظيف الحديثة وأجود أنواع المنظفات والمطهرات المستوردة من ألمانيا وأمريكا التي لا تشكل أي تهديد على صحة العملاء.

أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

يُفضل غالبية العملاء تركيب المكيفات لأنها تعد من أفضل أنواع المكيفات العملية التي تدوم لسنوات طويلة، ولكن ذلك عند القيام بتنظيفها وصيانتها بصفة دورية وأيضاً عند طلب المساعدة من شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض احترافية تتمكن من تنظيف مكيف السبليت وصيانته بالشكل السليم والصحيح.

تعد شركة الرياض سيتي من أفضل وأحسن شركات تنظيف مكيفات سبليت بالرياض فهي تعتمد على فريق عمل لديه المهارة والقدرة لتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات ومن ضمنها مكيفات السبليت، كما تقوم الشركة بتزويد فريق العمل بالعديد من مواد التنظيف المناسبة لمكيفات السبليت.

لدى الشركة كادر مدرب بشكل جيد لديه القدرة على فك المكيف السبليت قبل القيام بتنظيفه وذلك من أجل تنظيف الواحدت والقطع الداخلية بالمكيف، كما يحرص طاقم عمل الشركة على تنظيف المكيف من الخارج، وفي حال العثور على أي مشكلة في المكيف لها علاقة بالصيانة يقوم فريق العمل بحلّها على الفور.

إذا كان لديك مكيف سبليت وتعبت من البحث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بمدينة الرياض فإليك شركة الرياض سيتي لخدمات تنظيف وصيانة المكيفات بالرياض.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعتبر شركتنا الرياض سيتي من أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها،
فهي تعمل على محاربة غلاء الشركات الاستغلالية الأخرى التي تقوم باستغلال حاجة العميل إليها وتقدم خدماتها بأسعار غير معقولة.

لذا تعد أسعار ,شركة تنظيف مكيفات بالرياض, لا تقبل المنافسة فهي في متناول يد جميع العملاء،
هذا بالإضافة إلى ما توفره الرياض سيتي من عروض تخفيضية وخصومات مميزة بصفة مستمرة ومتجددة
على خدمات تنظيف وتطهير وصيانة جميع أنواع المكيفات.

كيف يقوم فني تنظيف مكيفات سبليت بعملية التنظيف

  1. يتم فتح غطاء المكيف واستخراج الفلتر الخارجي للمكيف.
  2. يتم وضع كيس الغطاء علي المكيف حتي لا تتساقط مياه علي الارضيات او الحوائط.
  3. يتم تنظيف الكولر الداخلي والمروحة للمكيف والتخلص من الاتربة.
  4. تنظيف الفلتر الخارجي للمكيف وتركيبه وتجفيف المكيف من المياه.

كما تقدم شركة تنظيف مكيفات بالرياض لعملائها المميزين الذين يقومون بطلب الخدمة دوماً خصومات مذهلة تصل إلى 20% على التكلفة الإجمالية للخدمة المقدمة، وكان هذا من أهم العوامل التي ساعدت على نجاح شركتنا بين الشركات المنافسة الأخرى.

فإذا كنت ترغب بالحصول على أفضل خدمة تنظيف مكيفات بالرياض وفي نفس الوقت تكون بتكلفة منخفضة فليس أمامك اختيار أنسب من الاستعانة بشركة تنظيف المكيفات بالرياض الرياض سيتي.

أرقام شركة تنظيف مكيفات في الرياض

تتيح شركة تنظيف مكيفات الرياض سيتي العديد من طرق ووسائل الاتصال التي يمكن للعميل التواصل من خلالها مع خدمة عملاء الشركة المتواجدة على مدار ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كما أنها متاحة في الاجازات والعطلات الرسمية لذا يمكنك الاتصال بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض (الرياض سيتي) في أي وقت ومن أي مكان بالمملكة العربية السعودية.

حيث تمتلك الشركة أسطول من السيارات التي تم تجهيزها بجميع الوسائل والأدوات الحديثة في مجال التنظيف، والتي يمكنها السفر إلى أي مدينة بالسعودية لتقديم خدمات التنظيف التي يرجو العميل الحصول عليها.

توفر الرياض سيتي عدة طرق تواصل مختلفة مثل الاتصال على رقم الهاتف المتوفر على الصفحة الإلكترونية بها، كما يمكن للعميل التواصل من خلال صفحات السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وتويتر، كذلك يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني لشركة تنظيف مكيفات بمدينة الرياض.

ما هي خدمات شركة تنظيف الرياض سيتي بالرياض

يتساءل العديد من الأشخاص إذا كانت تقدم ,شركة تنظيف مكيفات بالرياض, خدمات أخرى أم لا، والإجابة نعم تقدم شركة الرياض سيتي خدمات أخرى متنوعة منها ما يلي:

  • خدمات تنظيف المفروشات والستائر والمجالس والكنب والسجاد والموكيت وغيرها من الأغطية الأخرى.
  • تنظيف كل أنواع الأرضيات مثل السيراميك والبورسلين والرخام والبلاط وتلميع الباركيه.
  • تنظيف المطابخ بكل ما تشمله من أجهزة كهربائية بالإضافة إلى إزالة الدهون المتراكمة على جدران المطبخ.
  • جلي وتطهير الحمامات والمسابح.
  • خدمات تعقيم وتطهير المنازل والفلل والقصور والمستشفيات والفنادق وغيرها.
  • خدمة تنظيف وتعقيم الخزانات.
  • تنظيف الواجهات الحجرية والزجاجية.
  • تنظيف وصيانة المكيفات بالرياض.

أخيراً يجب عليك عزيزي العميل ألا تهمل نظافة وصيانة المكيف الخاص بك وإلا ستكون بذلك تُعرض حياتك وحياة أسرتك إلى الهلاك دون أن تشعر، لذلك يجب عليك المدوامة على تنظيف مكيفك لكي تستمتع باستنشاق هواء نقي خالي من البكتيريا.

تنظيف مكيف واحد150ريال
تنظيف مكيفين او ثلاثة او اربع مكيفات200ريال
اكثر من 5 مكيفات بيكون سعر المكيف الواحد50ريال
اسعار تنظيف المكيفات بالرياض

اسئلة العملاء الشائعة

خدمات اخري :-

شركة تركيب مكيفات بالرياض – شركة تنظيف مكيفات بالخرج – افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض – شركة تنظيف فلل بالخرج – شركة تنظيف فلل بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب