شركة تنظيف فرشات بحى النرجس واهم مميزات فريق العمل

شركة تنظيف فرشات بحى النرجس فقد انتشرت مؤخرا جميع خدمات تنظيف الانتريهات من خلال شركات تنظيف الانتريهات، وهي تعتبر من الخدمات التي تقدمها شركات تنظيف الفرش حيث أنها توفر أسطول يكون متخصص في القيام بكافة عمليات التنظيف مما يسهل ذلك على جميع ربات البيوت والأمهات الكثير من الأعمال والجهود.

التي من الصعب عليهم القيام بها، وقد تعددت كافة الأماكن التي تقدم تلك الخدمات وقد أصبح من السهل طلب خدمة تنظيف الانتريهات والفرش بشكل عام حيث أنه الآن بإمكانك القيام بالاطلاع على تلك الخدمات وطلب الخدمة بكل سهولة وذلك يكون عن طريق كافة المواقع الإلكترونية التي توفرها جميع شركات تنظيف الفرشات بحي النرجس وسوف يحضر إليك المختص في أسرع وقت.

شركة تنظيف فرشات بحى النرجس

تنظيف فرشات بحى النرجس
تنظيف فرشات بحى النرجس

سوف يتم العمل بكل خصوصيه وفي الوقت المحدد تماما، حيث أن العامل او العاملة يعتمدون زي موحد يحمل شعار الشركة المعتمدة بحي النرجس ويحمل العمال بطاقة تعريفية تحمل الاسم وبعض من البيانات التي تساعدك على التعرف على  المصدر بشكل صحيح، وهذا يكون بالإضافة أنه يتم توفير كافة الأدوات والمستلزمات التي تساعده في إتمام المهام بكل جدارة من خلال استخدام أدوات تكون مميزة  في العمل على التنظيف بكل احترافيه.

 كما أنهم يقومون أيضا بالعمل على تنظيف جميع الانتريهات  في أقل من الوقت المحدد بشكل مضبوط بشدة وذلك من دون أي تأخير ويستخدمون مواد تنظيف  ذو فعالية كفاءة في الحال ويتم أيضاً استخدام كافة المنتجات بطرق آمنة من دون التأثير على الحالة الصحية لكافة سكان المنزل أو إحداث أي ضرر بأقمشة جميع الانتريهات وذلك لأنهم يجيدون التعامل مع كافة الأنواع بكل احترافية تامه.

أهم مميزات شركه تنظيف الفرش بحي النرجس 

توجد عدة مميزات تتمتع بها شركة تنظيف فرشات بحى النرجس ومن أبرز هذه المميزات التي تتمتع بها الشركة الآتي:

  • وجود خدمة عملاء وفريق عمل متكامل متوفر على مدار الساعة. 
  • تقدم أيضاً شركة تنظيف فرشات بحى النرجس عدد كبير من العمالة وذلك يكون على حسب العمل المطلوب وتوفر أعدادا كبيرة من العمالة في الأعمال الكبيرة التي تحتاج إلي عمالة كثيرة.
  • تمتلك أيضاً هذه الشركة كافة الأجهزة و جميع المعدات والأدوات المتخصصة و المنظفات.
  • تقوم أيضاً بالعمل على تجفيف السجاد و كذلك الموكيت وتعطيره وتجهيزها للاستخدام مرة أخرى. 
  • كما تقوم أيضاً بالعمل على معالجة كافة البقع على اختلاف جميع أنواعها مع الحفاظ الكامل علي الفرش من التلف أو تغيير اللون.
  • تقوم أيضاً بالعمل على تنظيف السجاد والفرش في مكانه في المنزل بناء على رغبة العميل.
  • كما تقدم جميع خدماتها في مقابل أسعار تكون مناسبة تماما لكافة طبقات المجتمع.
  • يجب أيضاً الالتزام الكامل بكافة المواعيد والوصول للعميل في أسرع وقت 
  • أيضاً التميز وجودة العمل في خدمتها وخدمة غسيل السجاد في المنزل في حي النرجس.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف فرش بالنرجس

تنظيف فرشات بحى النرجس
تنظيف فرشات بحى النرجس

تقوم شركة تنظيف فرشات بحى النرجس بالعمل على تنظيف وتعقيم جميع أنواع المفروشات بالمنزل السجاد والستائر والجلود وكافة الانتريهات والكنب بكل أنواعه ومن أهم الخدمات التي تقدمها للعملاء أيضا الآتي:

تنظيف السجاد

حيث تقدم شركة تنظيف فرشات بحى النرجس جميع خدمات تنظيف السجاد عن طريق إرسال عمال مدربين وعلى درجة عالية من الكفاءة والمهنية لتقدم لكافة عملائها خدمة تنظيف  وإزالة جميع البقع الصعبة بأقل وقت ممكن وأقصى درجات النظافة والتعقيم.

تنظيف صالون السيارات

تقدم شركة تنظيف فرشات بحى النرجس عدة خدمات تنظيف صالون السيارات أيضا  حيث أنه يوجد  لديها عمال مدربون وعلى درجة عالية من الكفاءة وكذلك المهنية وذلك لتقدم لعملائها خدمة تنظيف مميزة وكذلك إزالة كافة البقع وتلميع السيارات من الداخل بالكامل وفي أسرع وقت ممكن.

تنظيف تنجيد كرسي التسريحة

تقدم شركة تنظيف فرشات بحى النرجس عدة خدمات خاصة بتنظيف تنجيد كراسي التسريحة حيث يوجد لديها عمال محترفون يستخدمون أكثر المواد التنظيفية فعالية وأكثرها أمانًا علي المفروشات بكافة أنواعها.

حيث أن شركة تنظيف فرشات بحى النرجس تقدم خدمات تنظيف الكراسي الجلد حيث تتعدد جميع طرق تنظيف الكنب تتعدد ما بين تنظيف الكنب بالطريقة اليدوية وطريقة تنظيف الكنب بالطريقة الآلية وطريقة تنظيف الكنب بالبخار لكل طريقة آلية عمل مختلفة تصل لأقصى درجات النظافة وفي الوقت الذي يحدده العميل من دون تأخير.

أبرز فوائد تقنية البخار في تنظيف المفروشات 

توجد لدى هذه التقنية فوائد كبيرة للغاية وكثيرة لذلك أنت في حاجة إلى الاستعانة بها من خلال شركة تنظيف فرشات بحى النرجس للحصول على أفضل نتيجة، فهذه تعمل التقنية على:

  • تنظيف كافة المفروشات بعمق وتفتيت جميع البقع الصعبة الموجودة فيها، والتي يصعب تنظيفها يدويًا.
  • أيضا تعمل على تطهير وتعقيم المفروشات بنسبة تصل إلى 100 حيث إن الحرارة المرتفعة للبخار تعمل على قتل جميع الجراثيم والبكتيريا، الحشرات الصغيرة، وغيره حيث تصل درجة الحرارة إلى حوالي 100 أو 150 درجة مئوية.
  • تقضي أيضاً بدورها على كافة الروائح الكريهة العالقة بالمفروشات.
  •  تنظيف المفروشات وتعقيمها في نفس المكان وذلك من دون الحاجة إلى حملها ونقلها لمكان آخر خارج منزلك.
  • تعمل على توفير الكثير من الجهد والوقت في التنظيف العادي، فلا يأخذ وقتًا طويلًا في عملية التنظيف، مما يساعد ذلك على تعقيم وتطهير كافة المفروشات، كما أن هذه التقنية تساعد بشكل كبير على إعادة المفروشات إلى رونقها كما كانت في السابق.

طريقة تنظيف المفروشات بالبخار في حي النرجس

بعد أن يأتي إليك فريق شركة تنظيف فرشات بحى النرجس تمر عملية تنظيف المفروشات بالبخار بخمس مراحل، فسوف يستخدم الفني 4/5 ماكينات للتنظيف، ويقوم بعمل الآتي:

  • يتم إزالة كافة الأتربة والأوساخ باستخدام ماكينة شفط قوية.
  • أيضًا يتم العمل على ضخ محلول تنظيف مناسب لنوعية الأقمشة المراد تنظيفها، ثم يترك لعدة دقائق وذلك حتى يقضي على كل الجراثيم والبكتيريا الموجودة بالألياف العميقة، وكما يعمل على تفتيت البقع مثل الشحوم، وغيره منها التي تكون عالقة بهذه الألياف.
  • يلزم استخدام ماكينة فرش وغسل المفروشات وذلك لمعالجة البقع الموجودة في المفروشات.
  • أيضًا شفط بقايا سوائل التنظيف والميكروبات العالقة بالمفروشات باستخدام ماكينة الشفط.
  • يتم أيضا التعقيم التام لكافة المفروشات حتى تصل نسبة التعقيم إلى حوالي 100%.
  • وهكذا تكون تمت عملية التنظيف بكل نجاح، حيث تترك المفروشات حتى تجف تمامًا وهذا قد يستغرق أكثر من حوالي ثماني ساعات لذلك يرجى فتح الشبابيك والمراوح لتجفيف أسرع.

أبرز النصائح لتنظيف السجاد بدون غسيل

تنظيف فرشات بحى النرجس
تنظيف فرشات بحى النرجس

توجد عدة نصائح لتنظيف السجاد بواسطة شركة تنظيف فرشات بحى النرجس ومن أبرز هذه النصائح الآتي:

  • الأهم هو إننا نقوم بتنظيف البقع بشكل مستمر حتى لا تتراكم البقع لامها إذا تراكمت سوف تكون عملية تنظيفها صعب للغاية ومن الممكن أن تترك أثر.
  • ليس من الضروري أن نبدأ بدعك السجاد يمكن أن ننتظر وقت حتى يعمل  الخليط الذي تم وضعه على تفتيت البقع، والأوساخ، وتلك من طرق تنظيف السجاد من دون غسيل.
  • نعمل أيضا على تجفيف المياه من السجاد بواسطة منشفة قطن من أجل أن تمتص اكبر قدر من المياه.
  • يعتبر الخليط الذي تستخدمه الشركة فعال للغاية لبقع القهوة، والشاي، والبقع المستعصية.
  • من ممكن أيضاً أن نستخدم خلطات منزلية طبيعية بدل من التركيبات الكيميائية التي من الممكن أن تكون خطر على وبر، وخامة السجادة.
  • توضح شركة تنظيف فرشات بحى النرجس أنه من اللازم أن نقوم بدعك البقعة ولكن ليس حول السجاد من أجل الحفاظ على نسيج السجاد.
  • من اللازم أيضا أن نستعمل مياه باردة في تنظيف السجاد وليس مياه ساخنة، كما أنه من اللازم أن نجفف السجاد بشكل جيد للغاية بعد ما عملية تنظيفه ويمتص المياه منه من خلال فوطة قطن من دون وبر وذلك لأنها سريعة في الامتصاص للمياه.
  • الحرص على تخصيص مكان معين يكون بعيد عن السجاد لوضع الأحذية فيه.

تابع المزيد: شركة تنظيف فرشات

ما هي الأماكن التي تنظفها الشركة؟

توجد عدة أماكن تعمل شركة تنظيف فرشات بحى النرجس على تنظيفها التي منها الآتي:

الغرف

حيث يتم عمل نظافة تكون شاملة لكافة الغرف الخالية والمفروشة التي توجد بالفلل عن طريق فريق يكون مختص بكافة خدمات النظافة.

 المطابخ والحمامات 

 يتم نظافة ورش جميع أحواض المياه وحوائط الحمامات بأفضل الطرق والأدوات وإزالة جميع الحشرات التي قد تؤدي إلى وجود بكتيريا والقضاء عليها نهائيا وتحقيق السلامة للعائلة والمنزل.

 السجاد والموكيت 

تقدم شركة تنظيف فرشات بحى النرجس جميع خدمات نظافة الموكيت وغسيل السجاد بأفضل المواد والمعدات التي تستخدمها الشركة وذلك لإزالة البقع والأتربة والدهون التي يتسبب فيها الأطفال ومناسبات الحفلات.

 الممرات والنوافذ 

حيث يتم غسيل كافة الممرات والنوافذ التي توجد داخل الفلل وخارجها من خلال استخدام افضل الملمعات والأدوات التي في خدمة النظافة والتي نستخدمها خدمة تنظيف في حي النرجس 

الحدائق والاستراحات 

 تعمل الشركة أيضا على نظافة الحدائق والاستراحات التي توجد بالفلل من خلال إزالة الأوراق والحشرات التي تؤدي إلى الحفاظ على منظر المنزل الخارجي التي تقدمها شركات النظافة بجدة

المسابح

يتم إزالة كافة الأوراق والأوساخ المنتشرة داخل المسابح باستخدام المصفاة الخاصة بذلك حيث يتم تشغيل الفلتر وذلك للتخلص من الأوساخ العالقة بها.

الغبار

 يتم إزالة الغبار من الأثاث والغرف وجميع إطارات الصور والنجف والمكيفات وكافة الأماكن الضيقة وتلميعها باستخدام آلات خاصة بذلك.

المرايا والنوافذ

يتم مسح كافة  المرايا والنوافذ في كافة أنحاء المنزل مع إزالة الأتربة والبقع من عليها والتخلص من جميع بصمات الأصابع التي يتسبب فيها الأطفال

 نظافة الأرضيات والبلاط 

 تقوم شركة تنظيف فرشات بحى النرجس ومسح  وغسيل كافة الأسطح و القضاء علي البق التي توجد بها.

مميزات فريق عمل افضل شركة تعقيم وتطهير

تنظيف فرشات بحى النرجس
تنظيف فرشات بحى النرجس

يعتبر فريق عمل شركة تنظيف فرشات بحى النرجس للتعقيم والتطهير من أكثر العناصر التي تميز الشركة بين كافة العملاء الذين سبق لهم التعامل مع الشركة ويرجع ذلك إلى الآتي:

  • أولاً يمتلك هذا الفريق الخبرة الكبيرة التي تصل لسنوات في مجال التعقيم والتطهير.
  • ثانيًا يتعامل هذا الفريق مع العملاء باحترام ولباقة، وذلك لأن الشركة تحرص عند انتقاء العمالة مهنيا وأخلاقيًا.
  • تحرص شركة تنظيف فرشات بحى النرجس على تدريب العمالة لديها على استخدام أحدث المعدات التي تستخدم في تعقيم المنازل والشركات وما إلى ذلك.
  • يقوم الفريق بتعقيم نفسه قبل الانتقال إلى المكان المطلوب من الشركة تعقيمه.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن شركة تنظيف فرشات بحى النرجس وعن أهم ما تقدمه هذه الشركة من خدمات ومميزات للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب