شركة تنظيف كنب بحى العليا

إن الكنب أو المجالس من أكثر قطع الأثاث المفضلة عند الكثير من الناس، كما أنها من أكثر قطع الأثاث المعرضة للكثير من الأضرار والاتساخات من بقع وتراكم الغبار والأتربة، لذا يلجأ الكثير من الناس إلى التواصل مع شركة تنظيف كنب بحى العليا، وذلك لأن الشركة توفر أفضل خدمات التي تتعلق بتنظيف الكنب المختلفة.

نعمل على توفير الأجهزة والمعدات الحديثة والعصرية التي يتم استخدامها في تنظيف هذا النوع من الأثاث، بالإضافة إلى توفير أفضل أنواع المنظفات والآمنة على الجميع وعلى المفروشات وذلك بسبب الاعتماد على مواد آمنة ومصرح بها من الجهات المختلفة الدولية والحكومية، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح أهم الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها العملاء للاستمتاع بكنب نظيف وخالي من الأوساخ.

شركة تنظيف كنب بحى العليا

نستطيع في شركة تنظيف كنب بحى العليا تنظيف جميع أنواع الكنب سواء كانت كنب صالون أو كنب جلوس التي يتم استخدامها في غرف المعيشة بسهولة ويسر، كما أننا نراعي الحفاظ على جودة الكنب وكيفية تنظيفها وغسلها وطرق الحفاظ على مظهرها الجذاب والمشرق.

يعتبر الحفاظ على قماش تنجيد الكنب والمجالس أمر مهم للغاية مقارنة بقطع الأثاث الأخرى التي توجد في المنزل، وذلك لأن الأريكة تحتاج إلى تنظيف مكثف لتجنب انتشار عث الغبار الذي تختبئ فيه الأقمشة العميقة وتراكم الأوساخ وجميع أنواع الشوائب الأخرى مما يقلل من عمر المجالس لذلك نوصي بالتنظيف الدوري لمجالس.

شركة تنظيف مجالس بحى الملز
شركة تنظيف مجالس بحى الملز

مميزات التعامل مع شركة تنظيف كنب بحي العليا

يدرك الكثير من الأشخاص مميزات التعامل مع شركة تنظيف كنب بحى العليا بشكل دوري ومنتظم من أجل الحفاظ على الأثاث، كما لو كانت جديدة وبطبيعة الحال يصبح الأشخاص سعداء عند توفير بعض الأموال وعودة الأثاث المنزلي إلى رونقه كما لو كان جديد.

من أهم ما يميز شركة تنظيف كنب بحى العليا أنها لا تستخدم مواد كيميائية قاسية ومضرة أثناء عملية التنظيف، وفي الغالب لا يتم استخدام شيء أكثر من البخار حتى يتم التخلص من الأوساخ والأتربة وإزالة أصعب البقع من الكنب ومن أهم مميزات التعامل مع شركتنا لخدمات تنظيف الكنب ما يلي:

جودة خدمات شركة تنظيف الكنب

إن الكنب من القطع الأساسية المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها ويجب أن تكون خالية من أي بقع وحتى يحدث ذلك فهذا يلزم تواجد شركة متخصصة للقيام بالنظافة ولا يحدث أي تلفيات أو مشكلة في الألوان ولن تجد بالتأكيد أفضل من شركة تنظيف كنب بحى العليا المتخصصة في هذا المجال، فنحافظ في الشركة على جودة الخدمات المقدمة للعملاء عن طريق ما يلي:

  • في مرحلة ما تختفي ألوان الكنب أو لا يمكن إزالة البقع التي تتراكم عليها بالإضافة إلى ذلك هناك بعض البقع التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة مثل الجراثيم.
  • هناك بعض أنواع الكنب التي يصعب تنظيفها مع عوامل التنظيف التقليدية.
  • يتم تنظيف المفروشات عن طريق شركة تنظيف كنب بحى العليا بشكل احترافي.
  • يقوم فريق عمل الشركة باستخدام أفضل المعدات والأجهزة الخاصة بالتنظيف بالإضافة إلى أقوى مواد التنظيف الفعالة التي تساعد في الحصول على الكنب كما لو كان جديد.
  • نساعد العملاء الحصول على أفضل خدمات التنظيف بالإضافة إلى الاستعانة بفريق عمل على أعلى درجة من الخبرة والكفاءة.

السرعة والإنجاز 

من أهم ما يبحث عنه العملاء هي السرعة والإنجاز في الأداء أثناء عملية تنظيف الكنب حيث يريد العميل في الحصول على كنب جديد خالي من البقع والغبار في أقل وقت ممكن وبجودة عالية، لذا نسعى في الشركة إلى اعتماد السرعة والإنجاز في الخدمات التي يتم تقديمها لتنظيف للكنب المنزلي، بالإضافة إلى الاستعانة بفريق عمل وخبراء متخصصين والذي يتم تدريبهم على اتخاذ السرعة والإنجاز والجودة شعار لهم أثناء تقديم خدمات التنظيف للعملاء.

الضمان والاعتمادية

تظهر المخاوف عند العملاء نتيجة التجارب السيئة التي تعرضوا لها من بعض شركات تنظيف الكنب السيئة والتي لا تقدم ضمانات على الخدمات المقدمة من خلالها ولذلك نحن نصر في شركتنا على تقديم عقود ضمان لكل عميل يريد الحصول على خدمات التنظيف لديها، كما تتميز شركة تنظيف كنب بحى العليا ليس فقط بتقديم ضمانات على خدمات التنظيف ولكن أيضا بمدة ضمان طويلة الأجل تصل إلى ثلاث سنوات وأكثر، مما يعطي العميل الثقة في الحصول على خدمة تنظيف كنب مميزة وخالية من أي مشاكل.

شركة تنظيف مجالس بحى الملز

أنواع الكنب التي تقوم الشركة بتنظيفها

نعمل شركة تنظيف كنب بحى العليا على تنظيف مختلف أنواع الكنب باستخدام أحدث المعدات والأدوات، وتتمثل الأنواع التي يتم تنظيفها فيما يلي:

تنظيف الكنب الشامواه

الجلد الشمواه هو نوع من الجلد الناعم والمرن، وأول شيء يجب تذكره بشأن هذا النوع هو أنه يتطلب منظف لطيف أو من الأفضل استخدام منظف المصمم خصيصا لتنظيف الجلد الشمواه، كما نعمل في الشركة على استخدام فرشاة تنظيف مخصصة لهذا النوع من الجلد والتي يمكن استخدامها لتنظيف الغبار والأوساخ.

تنظيف الكنب الخيش 

إن الكنب الخيش في كثير من الأحيان ممزوجا بألياف أخرى مثل القطن أو البوليستر لإضافة قوة أثناء التنظيف، ويوصى بالتنظيف الجاف لأي نوع كنب مصنوع من الخيش فيمكن أن يكون الكنب المصنوع من الخيش هش لذا يجب التعامل معه برفق، ويحرص فريق العمل عند تنظيف الكنب المصنوع من الخيش ألا يقومون بالفرك حتى لا تتساقط الألياف.

تنظيف الكنب القماش

إن الكنب القماش يتم استخدامه يوميا وتتعرض بانتظام للأوساخ ومسببات الحساسية والجراثيم والبكتيريا والبقع والروائح والبراغيث وعث الغبار، لذلك نساعد في الشركة على الحفاظ على نظافة المفروشات والكنب القماش بشكل احترافي، فيتم الاستعانة بفريق عمل يستطيع التعامل مع البقع المختلفة وإزالة تلك البقع التي توجد في الكنب دون أن يترك أي أثر كما يتم التخلص من روائح الكنب القماش الكريهة بأحدث طرق التعقيم والتطهير .

تنظيف الكنب المصنوع من الجلد

يتمتع الكنب المصنوع من الجلد بشعبية كبيرة بسبب مظهره الجميل والفاخر ولكنه أحد العناصر الأكثر صعوبة من أجل تنظيفها وعند تنظيف الجلد يتم استخدام منتجات تنظيف طبيعية لإزالة بقع القهوة والعصير والشاي ومنظفات أخرى لامتصاص بقع الشحوم والعرق إلى جانب مستحضرات متخصصة لإعادة الرطوبة للجلد وحمايته من التشقق والجفاف.

تنظيف الكنب المخمل

المخمل هو أكثر أنواع الأقمشة المستخدمة في التنجيد ولكنه سهل التلف أيضا أثناء التنظيف لذا فإننا ننظف هذا النوع من الكنب برفق شديد بتجنب الفرك الشديد والحرارة المرتفعة وتطبيق منتجات تنظيف تم إعدادها خصيصا لحماية الأقمشة الطبيعية.

تابع المزيد: شركة تنظيف مجالس بحى النسيم الشرقي

تنظيف الكنب المصنوع من القطن والكتان والبوليستر 

هذا النوع من الأقمشة يعتبر أكثر مقاومة للتلف أثناء التنظيف وهو أفضل استجابة لطرق التنظيف بالبخار والتنظيف الجاف وإن كانت هناك صعوبة في إزالة البقع عن هذا النوع من الأقمشة مقارنة بأقمشة الحرير أو المخمل.

في نهاية هذا المقال لقد عرضنا أهم الخدمات التي نقدمها لكم من خلال شركة تنظيف كنب بحى العليا، فنهتم أن يحصل العملاء على كنب نظيف، وذلك لأننا نقوم بتقديم خدمات تنظيف لأكثر أنواع الكنب المستخدمة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب