أفضل شركة تنظيف مكيفات الجنادرية

يبحث الكثيرون عن أفضل شركة تنظيف مكيفات الجنادرية، حيث تعتبر المكيفات من أكثر الأجهزة التي يحتاجها الأشخاص في المملكة العربية السعودية سواء في المنازل أو في المؤسسات التجارية والشركات، نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في المملكة بشكل كبير.

وللحفاظ على أداء المكيف بأعلى جودة يجب أن يتم القيام بأعمال التنظيف الدوري كل فترة،وهناك العديد من الشركات التي تقوم بأعمال تنظيف المكيفات بكل كفاءة، وتعتبر شركتنا من افضل هذه الشركات حيث تمتلك فريق العمل المميز بالإضافة إلى أسعارها التي لا تقارن.

وفي هذا المقال سوف نتناول أعمال الشركة وأهم الخدمات التي تقدمها وخطوات القيام بتنظيف المكيفات.

أهم مميزات شركة تنظيف مكيفات الجنادرية

تتميز شركة تنظيف مكيفات الجنادرية بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارك الأول عند اختيار افضل شركة موثوقة في أعمال تنظيف المكيفات، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • تمتلك شركتنا أفضل فريق عمل على مستوى المملكة حيث يتميز بالخبرة العالية والكفاءة في أعمال تنظيف جميع انواع المكيفات.
  • تقوم الشركة بعمل دورات تدريب مستمرة للفنيين والعمال حتى ترفع من كفاءتهم وتمكينهم من مواكبة التطور في الأدوات المستخدمة في التنظيف.
  • تمتلك أيضًا الشركة أحدث المعدات والوسائل اللازمة لتنظيف المكيفات كما تستخدم أفضل المواد والمعقمات اللازمة لتنظيف المكيفات والتي تناسب مكوناتها.
  • كما  تقدم شركتنا أفضل الأسعار لعملائها والتي تعتبر أرخص أسعار في السوق، مع الالتزام الإتقان في العمل.
  • تلتزم شركة تنظيف مكيفات الجنادرية بتقديم خدماتها في الوقت المحدد دون أي تأخير.
  • تمتلك الشركة خدمة عملاء على أعلى مستوى من الخبرة في التعامل مع العملاء بأسلوب راقي ومهذب بالإضافة إلى الخبرة في تقديم الاستشارات والإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات الفنية.
  • تقدم شركتنا خدماتها داخل الرياض وخارجها حيث تمتلك القدرة على التنقل في أي مكان داخل المملكة بأسرع وقت.
شركة تنظيف مكيفات الجنادرية
شركة تنظيف مكيفات الجنادرية

خدمات أفضل شركة تنظيف مكيفات 

تقوم شركة تنظيف مكيفات الجنادرية بتوفير العديد من الخدمات الخاصة بتنظيف المكيفات بكل أنواعها وفيما يلي نستعرض أنواع هذه الخدمات:

  • من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة تنظيف المكيفات المركزية التي يتم تركيبها في المولات والسينما والمراكز التجارية والأماكن ذات المساحات الكبيرة.
  • توفر شركتنا أيضا خدمة تنظيف جميع الوحدات الخاصة بالمكيفات الداخلية والخارجية.
  • يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بالقيام بأعمال الفك والتركيب لجميع أنواع المكيفات والعمل على تنظيفها بأعلى جودة ممكنة.
  • كما تعمل شركتنا أيضا على القيام بتنظيف مواسير الصرف الخاصة بالمكيفات بمختلف أنواعها.
  • القيام بأعمال التنظيف باستخدام تقنية الضغط مع استخدام أفضل المعدات والوسائل الحديثة.
  • القيام بأعمال الصيانة الدورية لجميع المكيفات، والقيام بأعمال التصليحات وتغيير القطع التالفة واستبدالها بكل حرفية ومهارة.
  • القيام بوضع المعطرات المخصصة للمكيفات في الفلتر لإعطاء رائحة مميزة للمكان.
  • فريق العمل لديه الخبرة الكافية للتعامل مع المكيفات المركزية الكبيرة وتنظيفها بمواد التنظيف الخاصة بها وإعادة تركيبها مرة أخرى بأسرع وقت.
  • تمنح الشركة الضمان لعملائها على جميع أعمال الصيانة والتنظيف وقطع الغيار.
  • يقوم الفني بتشغيل التكييف بعد تنظيفه وتركيبه للتأكد من سلامته.

أدوات شركة تنظيف المكيفات 

تقوم شركة تنظيف مكيفات الجنادرية في الرياض باستخدام العديد من الأدوات الخاصة بالتنظيف والتي تعتبر من أفضل الأدوات المستوردة من الخارج لضمان فاعليتها وسلامة استخدامها مع المكونات الخاصة بتركيب المكيف، كما أنها مطابقة للمعايير والمواصفات العالمية حيث لا تؤثر على صحة أفراد المنزل، وهذه الأدوات هي:

  • تعمل شركتنا على استخدام الأدوات الخاصة بالشفط للغبار والأتربة من المعدات الكهربائية والأدوات اليدوية التقليدية المستخدمة في التنظيف.
  • يتم أيضا استخدام أدوات تنظيف المكيفات المخصصة لإزالة النقط الموجودة داخل المكيف.
  • يتم استخدام مواد التنظيف الآمنة والفعالة في تنظيف المكيف من الداخل والتخلص من الغبار والأتربة الملتصقة به.
  • يتم استخدام الفرش الرفيعة التي يمكنها الوصول إلى الزوايا والأماكن الضيقة في المكيف لتنظيفها بالكامل، كما يقوم العمال باستخدام البخاخات التي تحتوي على السائل الخاص بالتنظيف..
  • تحرص الشركة على استخدام العمال والفنيين القفازات والكمامات التي تحميهم أثناء القيام بأعمال التنظيف.
  • لدينا المعدات والأدوات الحديثة المستخدمة في فك وتركيب المكيفات في أسرع وقت ممكن.

معايير يجب مراعاتها قبل تنظيف المكيفات

هناك بعض المعايير الواجب اتباعها قبل القيام بتنظيف المكيفات للحفاظ على سلامة المكيف من التلف أو الاحتراق، وأيضا للحفاظ على سلامة أفراد المنزل من حوادث الحرائق التي تحدث بسبب الماس الكهربائي في المكيفات، وفيما يلي نستعرض أهم المحاذير الواجبة قبل الغسيل:

  • في البداية يتم فصل التيار الكهربي عن المكيف أو إيقاف تشغيل لوحة الكهرباء المركزية وذلك قبل القيام بأي شيء حتى لا يتعرض المكيف للتلف في أي جزء من أجزائه أو التعرض للاحتراق.
  • عند غسل أي جزء من أجزاء المكيف يجب الحرص على مسحها جيدا والتأكد من جفافها تماما قبل التركيب مرة أخرى.
  • عدم لمس الماء للأجزاء الداخلية للمكيف حتى لا يتسبب في تلفها أو كهرباء المكيف.
  • تنصح شركة تنظيف مكيفات الجنادرية جميع العملاء بالقيام بأعمال الصيانة الدورية للمكيفات بشكل مستمر حتى لا تتراكم عليها الأتربة والغبار مما يؤدي إلى ضعف الأداء وعدم القدرة على توزيع الهواء في المكان بشكل جيد.
  • قبل تركيب الفلتر مرة أخرى يجب الانتظار حتى يجف تماما حتى لا يتعرض للتلف.

شركة تنظيف مكيفات الجنادرية

كيفية تنظيف مكيفات سبليت

هناك بعض الخطوات التي يقوم بها فريق العمل الخاص بأفضل شركة تنظيف مكيفات الجنادرية لتنظيف أنواع المكيفات سبليت، وهذه الخطوات متعددة حيث لا تقوم شركتنا باتباع طريقة واحدة في التنظيف، وفيما يلي (طريقة المكدس) إحدى الطرق المستخدمة  للتنظيف:

  1. في البداية يقوم عمال التنظيف باستخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف الشفرات الخارجية للمكيف حتى يتم التخلص من الأتربة والغبار.
  2. يتم بعد ذلك تنظيف الشفرات الداخلية والمروحة والعمل على تنظيف الأجزاء الداخلية من خلال منظف مضمون.
  3. إذا كان هناك أجزاء تالفة في أو الفلتر الخاص بالمكيف يتم استبدالها بأجزاء أخرى أصلية او تصليحها اثناء عملية التنظيف.
  4. يتم بعد ذلك تنظيف مقطورة المنفاخ وأيضا المواسير المسدودة باستخدام المكنسة الكهربائية أو باستخدام سلك رفيع.
  5. يتم في النهاية تركيب أجزاء المكيف مرة أخرى بعد تجفيفها بشكل كامل ثم تركيبه بعد التأكد من سلامته من خلال تجربته قبل المغادرة والتأكد من أنه يعمل بكفاءة.

نصائح قبل تنظيف المكيفات المركزية 

هناك عدد من النصائح تقدمها شركة تنظيف مكيفات الجنادرية قبل البدء في تنظيف المكيفات المركزية والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتم فضل لوحة الكهرباء بالكامل قبل البدء في أعمال التنظيف.
  •  ثم يقوم فريق العمل باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية أثناء عملية التنظيف حتى لا يحدث أي تلف بأحد مكونات المكيف المركزي، فهو يتسم بارتفاع سعره بشكل كبير، وبالتالي فإن أي تصرف خاطئ قد يكلف الكثير من المال.
  • يجب أن يتم استخدام أدوات التنظيف والأدوات الخاصة المناسبة لتنظيف المكيفات المركزية وأيضا تكون من أنواع الأدوات الحديثة الخاصة بفك وتركيب المكيف المركزي لضمان سلامة المكيف وسرعة إنجاز المهمة.
  • المحافظة على الأجزاء التي تم فكها والاحتفاظ بالأجزاء الدقيقة في كيس أو علبة صغيرة حتى لا تتعرض للضياع حتى يتم تركيبها مرة أخرى.
  • يجب الاستعانة بشركة ذات خبرة كبيرة في أعمال تنظيف المكيفات المركزية مثل شركة تنظيف المكيفات بالجنادرية التي تمتلك فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة في تنظيف المكيفات المركزية.

تنظيف المكيفات المركزية لدى شركة تنظيف مكيفات الجنادرية

تقوم شركة تنظيف مكيفات الجنادرية من خلال فريق العمل الخاص بها بعدة خطوات لتنظيف المكيفات المركزية، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية يتم تجهيز أكياس من البلاستيك للقيام بتنظيف المكيف والتي تعتبر أهم الخطوات في التنظيف يمكنها أن تجنبنا حدوث فوضى وضياع لأجزاء المكيف.
  2. بعد ذلك يتم إزالة الشحوم والزيوت المتراكمة على المكيف من خلال أقوى منظفات معتمدة ولها فاعلية كبيرة في تنظيف المكيفات.
  3. يجب تجنب استخدام المواد الحارقة أو المواد ذات الرغوة العالية وبالتالي يتم استخدام زجاجات الرش أو البخاخ في تنظيف المروحة والأجزاء الصغيرة من المكيف.
  4. يتم استخدام خراطيم الضغط العالي أو آلات الضغط في شركة تنظيف مكيفات الجنادرية بالكامل دون ترك أي اتساخات عليه.
  5. يتم تجفيف أجزاء المكيف المركزي بالكامل قبل إعادة تركيبها مرة أخرى مع الحرص على الانتظار فترة ثم تشغيله للتأكد من سلامته وأدائه العالي بعد التنظيف.

طريقة تنظيف المكيفات من الداخل

تعتمد شركة تنظيف مكيفات الجنادرية على طريقة معينة في تنظيف المكيفات من الداخل بالشكل الذي يعمل على إزالة الأوساخ والأتربة بالكامل مما يعمل على تحسين أدائه وبالتالي زيادة عمره الافتراضي.

  • في البداية يتم استخدام سائل تنظيف فوم مناسب للمكيفات ويتم وضعه داخل بخاخ والبدء في تنظيف الأجزاء الداخلية من المكيف باستخدام الفرشاة وقطعة من القماش.
  • يتم تبليل قطعة القماش وتبليلها بكمية بسيطة من الخل والقيام بمسح المروحة جيدا حتى يتم تنظيفها تماما.
  • بعد ذلك يتم تنظيف الهيكل الداخلي بمادة التنظيف واستخدام الفرشاة وإزالة الزيوت والشحوم المتراكمة.
  • بعد أن تجف أجزاء المكيف بالكامل يتم تركيبها مرة أخرى.

شركة تنظيف مكيفات الجنادرية

تنظيف الأجزاء الخارجية من المكيف

تعتبر الجزاء الخارجية من المكيفات من أكثر الأجزاء المعرضة للتربة والغبار والشوائب التي تعلق بالمكيف ويجب الاهتمام بتنظيفها بشكل دوري، وتحرص شركة تنظيف مكيفات الجنادرية على تنظيف هذه الجزاء بشكل جيد من خلال بعض الخطوات.

في البداية يتم تنظيف الموتور باستخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة والأوساخ بالكامل، ثم يتم بعدها تحضير وعاء به ماء وصابون ووضعها في بخاخ فوم يتم استخدامه في رشها على الأجزاء الخارجية من المكيف مع تجنب وصولها إلى الأسلاك الكهربائية.

يتم بعد ذلك شطف اجزاء المكيف الخارجية بالكامل بالماء حتى نتأكد من تنظيفها بالكامل، ثم يتم تجفيفها بشكل جيد وتركها جانبا حتى يتم إعادة تركيبها مرة أخرى.

يقوم عامل تنظيف المكيفات بعد ذلك بتنظيف زعانف المكيف من جميع الأتربة والشوائب وفحص الخرطوم الخاص بتصريف المياه والعمل على تنظيف الفلاتر بالكامل.

بعد أن تجف أجزاء المكيف الخارجية تماما يتم تركيبها على الأجزاء الداخلية ومن ثم إعادة تركيب المكيف في مكانه  وتشغيله.

نصائح لزيادة العمر الافتراضي للمكيف

هناك بعض النصائح التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات الجنادرية الواجب اتباعها للحفاظ على المكيف حيث يجب القيام بأعمال الصيانة الدورية وتوقيف المكيف في حالة حدوث أي عطل أو سماع صوت غير طبيعي فورا.

كما يجب غلق الأبواب والنوافذ عند تشغيل المكيف لضمان توزيع الهواء بشكل جيد وعدم تلفه.

أيضا يجب تظليل الأماكن التي يتعرض فيها المكيف للشمس حتى لا تقل كفاءته، كما يجب عدم وضع أي قطع أثاث كبيرة أمامه حتى يعمل بشكل جيد.

تابع المزيد: شركة تنظيف مكيفات الياسمين

أسئلة شائعة

  • ما فائدة زر كلين في المكيف؟

يقوم هذا الزر بالتنظيف التلقائي للمكيف وتجفيفه.

  • ما معنى كلمة سليب في المكيف؟

يقصد بها مرحلة استراحة وفصل غير نهائي للمكيف.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا كيفية قيام أفضل شركة تنظيف مكيفات الجنادرية بأعمال التنظيف لأنواع المكيفات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب