ورشة اصلاح رديتر سيارات بالرياض

ورشة اصلاح رديتر سيارات بالرياض تلف الراديتر نتيجة استخدامه لفترة طويلة، حيث يجب التأكّد من عدم اختلاط زيت المحرّك مع الماء.عطل المبرد: يعتبر رادياتير السيارة من أهم أجزاء سيارتك. يتمثل دورها في تنظيم درجة حرارة المحرك وإبقائها عند درجة حرارة متوسطة. إذا فشل منظم سيارتك ، فهذا يعني أنه يفشل في التحكم في درجة حرارة المحرك.

ورشة اصلاح رديتر سيارات بالرياض
ورشة اصلاح رديتر سيارات بالرياض

ورشة اصلاح رديتر سيارات بالرياض

المبرد هو جزء أساسي من محرك سيارتك. يتم استخدامه لتنظيم درجة حرارة محرك سيارتك. إذا فشل المبرد الخاص بك ، فسوف يسخن محرك سيارتك ويتوقف. الصيانة الدورية تمنع تلف المبرد وتحافظ على سير سيارتك بأمان. من المهم أن تفهم كيفية استخدام مركبتك وصيانتها لتشغيلها بأمان.

ورشة اصلاح رديتر سيارات بالرياض
ورشة اصلاح رديتر سيارات بالرياض

افضل ورشة اصلاح سيارات بالرياض

عادةً ما يتضمن علاج المبرد المعطل إصلاح أو استبدال المكون التالف. قد يشمل ذلك إصلاح أو استبدال سائل التبريد المتسرب ، أو غسل النظام لإزالة الانسدادات ، أو إضافة سائل التبريد ، أو استبدال مضخة الماء المعيبة ، أو استبدال الخراطيم المسدودة.

ورشة ميكانيكي رديتر سيارات

تتمثل الوظيفة الرئيسية لرادياتير السيارة في إزالة الحرارة الزائدة من محرك سيارتك. يوجد داخل الرادياتير سائل يعمل كمبرد لمحركك. يمتص هذا السائل الحرارة من محرك سيارتك ويوجهها بعيدًا عن السيارة. يحمي المبرد الموجود في المبرد أيضًا أجزاء المحرك الأخرى من السخونة الزائدة. يتكون مبرد الرادياتير من الماء ، والإيثيلين جلايكول ، ومضاد التجمد ، ومثبطات التآكل ، والمشتتات. توفر الشركة المصنعة لسيارتك جميع المواد اللازمة لصنع مشعاع جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب