شركة تنظيف مكيفات طويق

يعتبر تنظيف مكيفات طويق من أهم الأمور التي تحتاج إلى عناية خاصة وتنظيف دوري حتى لا تتعرض للتلف، ونظرا لحساسية أجهزة التكييف بجميع أنواعها،  فإنه يلزم الاستعانة بشركات متخصصة في أعمال التنظيف الخاصة بها حتى لا تتعرض للتلف أو تسبب أخطار أثناء تنظيفها من أشخاص غير متخصصين.

وتعتبر شركة تنظيف مكيفات طويق بالمملكة العربية السعودية من أفضل وأكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال، كما أنها تقدم خدماتها بأسعار مميزة تناسب جميع الفئات كما تتميز بالعروض المستمرة التي تقدمها لعملائها.

وفي هذا المقال نستعرض أهم المميزات الخاصة بالشركة وأيضًا أهم الخدمات التي تقدمها في مجال تنظيف المكيفات.

مميزات شركة تنظيف مكيفات طويق

تعتبر شركة تنظيف مكيفات طويق من أفضل الشركات في تقديم خدمات التنظيف للمكيفات الهوائية، حيث تتميز بالعديد من المزايا التي تجعلها في مقدمة الشركات التي يمكن الاستعانة بها بسهولة شديدة، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى درجة من الكفاءة والخبرة من مهندسين وعمال قادرين على التعامل مع جميع أنواع التكييفات بمهارة عالية.
  • تستخدم الشركة افضل المواد المستخدمة في أعمال التنظيف المخصصة للتكييفات والتي يتم انتقائها من أفضل وأجود الأنواع المتوفرة في السواق.
  • تعمل الشركة على تقديم الضمانات الخاصة بالمكيفات لعملائها عن أي تلفيات تحدث للتكييفات بعد التنظيف، وتتعهد بتشغيل التكييف بعد الانتهاء من تنظيفه لضمان سلامته.
  • تتعهد بالتخلص من جميع الأتربة والأوساخ والغبار المتراكم في المكيف للحصول على هواء نقي ونظيف يختلف عنه قبل تنظيفه.
  • تمتلك الشركة عمال من جنسيات مختلفة، حيث تقدم عمالة باكستانية وفلبينية وغيرها ممن يملكون الخبرة والمهارة العالية.
  • توفر الشركة في تنظيف مكيفات طويق أيضًا قطع الغيار اللازمة التي تحتاجها كافة أنواع المكيفات الهوائية.
  • كما تستطيع الشركة إصلاح كافة الأعطال  والعمل على تعقيم المكيفات بأفضل أنواع المعقمات الفعالة خاصة للفلتر.
  • القدرة الهائلة على تنظيف مكيفات السبليت ومكيفات الشباك وأيضًا المكيفات المركزية.
شركة تنظيف مكيفات طويق
شركة تنظيف مكيفات طويق

اقرأ أيضًا: صيانة افران جنوب الرياض

أسعار شركة تنظيف مكيفات طويق

تقدم شركة تنظيف مكيفات طويق خدماتها بأسعار تنافسية مميزة لا يمكن لأي شركة أخرى أن تنافسها، خاصة مع الجودة العالية التي تقدمها في أعمال التنظيف الكاملة لجميع أنواع المكيفات، كما تعمل بشكل مستمر على تقديم العروض والخصومات الخاصة للعملاء على مدار العام حتى توفر أسعار تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

كما تتميز الشركة بالالتزام في أداء مهامها في الوقت المحدد المتفق عليه مع العميل وسرعة الاستجابة لطلبات التنظيف في أي منطقة داخل الطويق أو خارجها.

خدمات تنظيف المكيفات السبليت

تحتاج مكيفات السبليت عناية خاصة في تنظيفها من خلال أدوات ومواد تنظيف معينة، ولذلك تعمل الشركة على تنظيف مكيفات طويق السبليت باستخدام أقوى المنظفات التي تعمل على إزالة الأوساخ والغبار والأتربة، كما تعمل بكفاءة على إزالة الشوائب والعوالق في الفلتر الخاص بالمكيف.

كما تمتلك أقوى المواد المخصصة لإزالة الدهون والشحوم التي تتراكم بفعل الاستخدام المستمر للمكيف وتعرضه للتلوث بشكل مستمر.

تعتمد شركة تنظيف مكيفات طويق على المنظفات المستوردة والتي تطابق المواصفات العالمية من وزارة الصحة العالمية والتي لا تؤثر على صحة الأفراد أو تتفاعل مع مكونات الجهاز مما يسبب أمراض متعلقة بالجهاز التنفسي للمستخدمين.

كما تساعد عمليات التنظيف من خلال فريق عمل على مستوى عالي من المهارة والخبرة على تحسين حالة الجهاز وتحسين كفاءته وأدائه عن ذي قبل.

كما تقدم شركة تنظيف مكيفات طويق خدماتها في تنظيف مكيفات طويق بأسعار مميزة تهدف من خلالها رضا العميل في المقام الأول، ثم تهدف إلى انتشارها وتوسيع قاعدة عملائها ليس في طويق فقط وإنما في مناطق المملكة المختلفة، ومن تلك الخدمات تكون كالتالي:

تنظيف مكيفات سبليت

تقدم شركة تنظيف مكيفات طويق أسعار رخيصة لعملائها في تنظيف مكيفات سبليت، وتعمل على تقديم خدمات الصيانة وإصلاح الأعطال الخاصة بها من خلال فريق العمل من المهندسين والفنيين الذين يتميزون بالخبرة في التعامل مع هذا النوع من المكيفات بكل كفاءة.

تقدم الشركة معاينة مجانية للمكيف قبل القيام بأعمال التنظيف للتعرف على طبيعة الأوساخ الموجودة فيه ونوع المنظفات التي يحتاجها.

كما تقدم تسهيلات في السداد يمكن للعملاء سداد أسعار التنظيف على دفعات، مع وضع خصومات هائلة على نظام الدفع الفوري

خطوات تنظيف مكيفات الهواء السبليت

يتم تنظيف مكيفات الهواء سبليت من خلال عدة خطوات تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية يتوجه الفني إلى المكان المتفق عليه بعد اتصال العميل بالشركة وتسجيل الطلب لتنظيف مكيف اسبليت.
  2. يقوم الفني بفك الغطاء الخارجي للمكيف بكل احترافية ودقة.
  3. يتم بعدها تنظيف الغطاء من الأوساخ والأتربة العالقة بشكل جيد من خلال شفطها بأدوات الشفط الحديثة التي تمتلكها الشركة.
  4. كما يتم تنظيف الغطاء الخارجي بعد ذلك من خلال البخاخ الخاص بالتنظيف ووضع المواد المنظفة وفركها باستخدام الفرشاة الخشنة المخصصة لتنظيف الفراغات والزوايا الضيقة به.
  5. يعمل الفني بعد ذلك على تنظيف الأجزاء الداخلية الخاصة بمكيف سبليت باستخدام الفرشاة الرفيعة المناسبة لهذه الأجزاء، والتي تعمل على تنظيفها بشكل جيد بالكامل.
  6. يتم بعد ذلك بالنسبة لأعمال تنظيف مكيفات طويق تجفيف هذه الأجزاء وتركها بعض الوقت حتى تجف تمامًا، ثم يتم تعقيم الغطاء الخارجي مرة أخرى حتى يمكن التخلص من أي عوالق متبقية أو جراثيم وبكتيريا.
  7. في النهاية يتم إغلاق الغطاء الخارجي وتركيبه وتشغيل المكيف مرة أخرى للتأكد من سلامته بعد التنظيف.
شركة تنظيف مكيفات طويق
شركة تنظيف مكيفات طويق

تنظيف المكيفات المركزية في طويق

ضمن أعمال التنظيف للمكيفات تستطيع الشركة تقديم خدماتها في تنظيف المكيفات المركزية التي تخدم الشركات والمولات والمؤسسات الكبيرة من خلال فريق العمل المختص بالتعامل مع هذا النوع من المكيفات والذي يتميز بالكفاءة والخبرة العالية.

يعمل الفنيون على التنظيف والتخلص من الروائح غير المرغوبة في المكيفات المركزية والعمل على تنقية الهواء من الأتربة والعوالق التي تؤثر على كفاءة عملية التبريد.

كما يتم العمل على تعقيم فتحات الجهاز والمراوح والفلاتر الخاصة به بأحدث أساليب التنظيف والمعدات الخاصة بأعمال التنظيف والمستوردة من الخارج.

يتم أيضًا التخلص من جميع أنواع الحشرات التي تعمل على التعشيش في المكيف وتقلل من كفاءته، والعمل على التخلص منها بشكل نهائي وبلا رجعة.

ومن أهم ما يميز شركة تنظيف مكيفات طويق امتلاكها للعديد من الأدوات الإلكترونية التي يمكنها من خلالها التحكم في الأجهزة عن بعد.

يتم من خلال الفنيين المتخصصين القيام بفك أجزاء المكيف بالكامل والعمل على غسلها بشكل جيد، ثم تجفيفها تماما قبل إعادة تركيبها مرة أخرى.

كيفية البدء باعمال تنظيف المكيفات المركزية

تعتبر المكيفات المركزية من أنواع التكييفات التي تحتاج إلى عناية خاصة في التنظيف، حيث أن وظيفته أوسع من المكيفات الأخرى، فهو يعمل على تبريد مساحات أكثر اتساعًا ويتعرض لحمل كبير وبالتالي يتعرض لكمية أكبر من الاتساخات والأتربة التي تؤدي مع تراكمها إلى التقليل من كفاءته في التبريد.

ويتم تنظيف هذا النوع من المكيفات من خلال عدد من الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. يتم الاتصال في البداية شركة تنظيف مكيفات طويق من خلال الأرقام الخاصة بها أو وسائل التواصل المتاحة.
  2. يتم تحديد الموعد المناسب للعميل مع الفني.
  3. تعمل شركة تنظيف مكيفات طويق بعد ذلك على إرسال الفني المختص بالتنظيف إلى المكان المحدد وبرفقته جميع الأدوات والمعدات الخاصة بالتنظيف من خلال السيارة الخاصة بالشركة والتي تحتوي على كل ما يلزمه أثناء تأدية مهمته.
  4. يقوم بعد ذلك الفني في شركة تنظيف مكيفات طويق بالبدء في تنظيف المكيف المركزي من خلال فك أجزائه وغسلها وتجفيفها بشكل كامل قبل إعادة تركيبها مرة أخرى.
  5. يتم تشغيل المكيف المركزي بعد فترة من تركيبه للتأكد من قدرته على العمل بعد التنظيف.

كيفية التواصل مع شركة تنظيف المكيفات

يمكنك التواصل مع شركة تنظيف مكيفات طويق من خلال وسائل التواصل المختلفة التي تناسب جميع العملاء، حيث يمكنك الاتصال بها من خلال الخط الساخن الذي وفرته الشركة لعملائها، كما يمكنك التواصل من خلال أرقام الهواتف المحمولة والرقم الأرضي الخاص بالشركة.

توفر شركة تنظيف مكيفات طويق أيضًا التواصل من خلال أرقام الواتس اب وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستغرام.

 يجيب فريق من أعلى المستويات من خدمة العملاء يمكنه الرد على جميع الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالمشاكل الفنية بأجهزة التكييف من خلال خبرة طويلة لديهم في هذا المجال، شركة تنظيف مكيفات طويق حيث يتم انتقائهم بعناية شديدة للتسهيل على العملاء في التواصل الهاتفي دون الحاجة للوصول إلى مقر الشركة.

شركة تنظيف مكيفات طويق

المواد المستخدمة في تنظيف المكيفات في المنزل

شركة تنظيف مكيفات طويق هناك مجموعة معينة من المنظفات الخاصة التي يتم استخدامها في تنظيف المكيفات، وهذه المنظفات مخصصة للحفاظ على سلامة المكيف والحفاظ على كفاءته في التبريد بعد التنظيف، وهذه الأدوات هي:

  • بيكربونات الصوديوم: يتم استخدامه في تنظيف المكيفات لما له من قدرة هائلة على التعامل مع الدهون و الأوساخ الملتصقة بأجزاء المكيف، خاصة في القطعة المعلقة خارج المبنى.
  • يتم أيضًا استخدام الخل الأبيض في التنظيف والذي يعتبر من أقوى المواد في التعامل مع الاتساخات حيث يتم تخفيفها بكمية مناسبة من المياه واستخدام قطعة من القماش و تبليلها بالخليط لتنظيف أجزاء المكيف.
  • يمكن أيضًا استخدام الليمون في عملية التنظيف بخلطه مع الملح وإضافة الماء ثم وضعه في بخاخ وتنظيف المكيف مع الحرص عن الابتعاد عن دوائر الكهرباء.
  • يجب الحذر من استخدام ملمع الزجاج في تنظيف المكيفات لأنها من الممكن أن تؤدي إلى تلف الأجزاء الداخلية في المكيف.

تابع المزيد: شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن

أنواع مكيفات الهواء المنزلية

هناك أنواع مختلفة من مكيفات الهواء المستخدمة في تبريد الهواء يقدم المستهلكين على شرائها حسب الأنواع المناسبة لهم وحسب طبيعة استخدامها وأسعارها، وبعد التعرف على كيفية تنظيف مكيفات طويق، نستعرض هذه الأنواع كما يلي:

  • تكييف الهواء الأنبوبي الذي يحتوي على وحدة خارجية فقط.
  • مكيف الهواء سبليت التقليدي المستخدم في معظم المنازل والمكون من قطعتين. 
  • تكييف الهواء سبليت المتعدد الأغراض الذي يتكون من عدة وحدات موزعة على عدد من الغرف.
  • مكيفات الفانكول والتي تحتوي على مبادل  حراري وفلتر وأيضًا مروحة.
  • مكيف الهواء المتنقل، والذي يؤدي نفس وظيفة مكيف الهواء العادي، إلا أنه يمكنه التنقل في أماكن متعددة حسب الحاجة.
  • تكييف الهواء الشمسي، ويأتي مصدر الطاقة الخاص به من خلال الألواح الشمسية، وهو موفر بشكل كبير جدا بالنسبة لفواتير الكهرباء.
  • مكيفات الهواء التي تعمل مع مبردات المياه ومهمتها نقل الماء إلى وحدة المروحة لتبريده وجلب الهواء البارد.
  • كذلك مكيفات الهواء الموجودة على السطح، وهي نوع من أنظمة التبريد المضغوطة التي تحتوي على وحدة واحدة فقط ولها منفذ واحد لتفريغ الهواء البارد أو عدة منافذ.

في النهاية قمنا بتقديم كل ما يخص أعمال تنظيف مكيفات طويق والمميزات الخاصة بشركة التنظيف وكيفية تنظيف الأنواع المختلفة من المكيفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب