شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن

تتميز شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن بخبرة عالية ومتميزة تمتد لمدة أكثر من 20 عامًا في هذا المجال، وتقدم خدمات باستخدام تقنيات عالية الجودة التي تضمن الاستمرارية والكفاءة في أداء المكيفات، حيث يُصاب المكيف بالتوقف المستمر بسبب الاستخدام المتكرر له.

تهدف الشركة إلى تقديم خدماتها بدقة وفعالية عالية بهدف مساعدتك في تنظيف المكيف والحفاظ عليه والتمتع بالهواء البارد، حيث تعمل شركتنا على تنفيذ أعمال تكييف الهواء باستخدام خبراء ومهندسين مدربين ومحترفين.

ونحرص على جودة عملنا التي ساعدتنا في الحصول على ثقة العملاء وإرضائهم، كما نولي اهتمامًا كبيرًا لتنظيف التكييفات من الأوساخ التي تسبب الأمراض، وإذا كنت ترغب في اللجوء إلى أفضل الخدمات، فقط اتصل بشركتنا الرائدة في ظهرة لبن.

تنظيف مكيفات ظهرة لبن

بفضل موقعنا البارز، والذي يسلط الضوء على التميز في شركتنا في مجال الصيانة والنظافة الشاملة لجميع انواع المكيفات، فالعميل الكريم يمكنه التأكد من أننا سنساعده في الحفاظ على نظام تهوية وتكييف الهواء الخاص به، ونتطلع يومياً إلى الاتصالات منكم على مدار 24 ساعة، وسنقدم لكم في الفقرات التالية الخدمات الرئيسية التي تقدمها شركتنا.

شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن
شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن

خدمات شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن

تتضمن خدمات الشركة تنظيف مكيفات الهواء، فهي تمتلك المعرفة والخبرة الكافية في هذا المجال، فتقوم بتنظيفها وصيانتها بشكل مستمر لضمان نظافتها وكفائتها في تنقية الهواء من الشوائب، يقوم فريق العمل لشركة تنظيف المكيفات بتقديم جميع الخدمات بدقة واحترافية، لتلبية احتياجات العملاء وتلبية متطلباتهم في نظافة المكان، كذلك:

  • شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن تتميز بالكفاءة في سرعة تنفيذ خدمات التنظيف بالإضافة إلى أمانتها ومصداقيتها، وتتميز بتقديمها الخدمات المختلفة للعملاء.
  • تتمتع الشركة بخبرة طويلة تتجاوز 15 عامًا، بالإضافة إلى استخدامها طريقة تنظيف متميزة، حيث تعمل على متابعة التطورات لتطوير أعمالها وتحسين خدماتها، وتصل إلى القمة بسرعة كبيرة.
  • حققنا العديد من الإنجازات وفي الوقت نفسه استمتعنا برضا العملاء من خلال تقديم خدمات تنظيف المكيفات بشكل ممتاز في منطقة ظهرة لبن.

اسعار خدمات تنظيف مكيفات ظهرة لبن

يشعر العديد من الزبائن بالتساؤل حول الأسعار الخاصة بشركات تنظيف مكيفات في ظهرة لبن والخدمات التي تقدم، ويهتمون بالتأكد من الحصول على خدمة مميزة بدون قلق، فلا تتعب نفسك، شركتنا هي الأفضل والأكثر فعالية والأرخص في هذا المجال، وعلى الرغم من مهارتنا الاستثنائية، فإن شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن تتميز بالعروض والخصومات الحصرية، وبالإضافة إلى ذلك، فنحن نوفر العديد من المزايا الأخرى كالتالي:

  • تعرض شركة تنظيف مكيفات بمنطقة ظهرة لبن خدماتها بأسعار مناسبة وأقل بكثير من تلك المعروضة من قِبل شركات التنظيف الأخرى.
  • نحن نقدم خدمة التطهير والصيانة المجانية لأجهزة تكييف الهواء، باستخدام الطرق العالية الجودة.
  • توفر شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن قطع غيار أصلية خاصة بها لجميع أنواع المكيفات الهوائية السبليت والمركزية، للزبائن مجاناً في الحالات التي يتعرّض فيها أي قطع غيار من مكيف الهواء للتلف.

أهمية تنظيف مكيفات ظهرة لبن

الأمر الأكثر أهمية هو خبرة الشركة الطويلة والتي استمرت لأكثر من 15 عامًا، وبنفس الوقت الطريقة الحديثة والمميزة التي يتم بها التنظيف بأعلى مستوى من الاحترافية والكفاءة، كذلك:

  • تحتوي الشركة على فريق خبير في إزالة وتركيب مكيفات الهواء، إضافةً إلى خبرة في استبدال واستبدال أجزاء الغيار.
  • تعتمد الشركة على الاعتماد على أجهزة حديثة وفعالة لتنظيف مكيفات الهواء المختلفة من حيث الأحجام والأنواع.
  • تحظى الشركة بكفاءة عالية لدى مهندسيها في تقديم خدمات إصلاح أعطال مكيف الهواء.

خطوات شركة غسيل مكيفات ظهرة لبن

ويتميز الفريق بخبرته وكفاءته في تنظيف جميع أنواع أجهزة التكييف، ويتم توفير خدمة التنظيف بدقة وفقا للخطوات اللازمة:

  1. في البداية، يقوم العميل بالتواصل مع الشركة عبر الاتصال برقمها الخاص.
  2. عند إجراء مكالمة على الرقم المعين، سيتم الرد عليها بشكل سريع من قِبل الموظفين المختصين بالخدمة العملاء.
  3. سنرد بسرعة ونحدد موعداً مناسباً للحضور والبدء في تنظيف جهاز تكييف الهواء.
  4. عند وصول فريق العمل، يبدأون بالعمل على فصل التوصيل الكهربائي للتكيف، حفاظًا على سلامته من الأضرار.
  5. يقوم المهندسون بعد ذلك ببدء عملية تفكيك المعدات وتنظيف المكونات الداخلية، ويقومون أيضاً بتنظيف المكونات الخارجية.
  6. تقوم الشركة بإصلاح وتعبئة مكيفات الهواء المعيبة بإضافة غاز الكلوروفلوروكربون إذا كان هناك نقص فيه.
  7. بعد الانتهاء من عملية التنظيف، يتم جفاف جهاز التكييف بواسطة القطن.
  8. يتم تركيب مكونات تكييف الهواء وتشغل الوحدة بعد الانتهاء من التركيب لمدة ٢٤ ساعة.
  9. نؤكد لك بأنك ستستمتع بالأجواء الباردة والمنعشة معنا، اتصل بنا حالاً، ننتظر تواصلك.
شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن
شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن

تابع المزيد: شركة صيانة افران شمال الرياض رخيصة بخدمات متنوعة 

أنواع المكيفات المتاح تنظيفها لدى الشركة 

توفر الشركة خدمة التنظيف إلى عدد كبير من أنواع المكيفات ومنها كما يلي:

1- تنظيف مكيفات سبليت بحي ظهرة لبن

توجد العديد من الشركات المتخصصة في خدمة تنظيف مكيفات الهواء، وتتميز شركة تنظيف مكيفات الهواء بظهرة لبن عن غيرها بتوفير مجموعة من الخدمات المختلفة.

يعد الاسبليت من أشهر أجهزة تكييف الهواء والأكثر فعالية، ومن السهل تركيبه وتنظيفه، حيث يتمتع بوحدتين، واحدة داخل الغرفة والأخرى خارجها، ولا يتطلب إتلافًا للجدران أو تدهورها كما يحدث مع أنواع أخرى من التكييف، وشركتنا متميزة في العمل مع هذا النوع من الأجهزة.

لذا تمتلك الشركة ميزات التنظيف الفعال والتركيب السهل، بالإضافة إلى سهولة النقل بين المواقع، ولذلك، إن كنت محتاجاً لتنظيف جهاز التكييف الخاص بك أو الحصول على خدمات تكييف هواء منوّعة.

 

2- تنظيف التكييف المركزي

تعد مكيفات الهواء المركزية من أكبر أنواع مكيفات الهواء حجمًا، وتتميز بتركيبها في المؤسسات والمباني الحكومية الكبيرة، حيث يتم توزيع الهواء على مساحة واسعة، وكذلك تتميز بالهواء النقي البارد، لذلك، إذا كنت تريد تنظيف وصيانة مكيف الهواء المركزي الخاص بك، فيفضل العمل معنا للتأكد من كفاءته وأدائه الأمثل.

بمجرد الإتصال، سوف يقوم مهندس أو فني بالتحرك على الفور للمساعدة في النظافة والتعقيم والصيانة، إذا كنت تحتاج إلى تعديل، فإنك يمكنك بسهولة نقل مكيف الهواء الخاص بك إلى مكان آخر، كل ما عليك هو الاتصال بنا فورًا.

3- تنظيف مكيفات الصحراوي

تعد مكيفات الصحراء من بين أنواع مكيفات الهواء الذي يسهل نقلها من مكان لآخر ويتم تنظيفها من قبل شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن، وتمتاز بالهواء النظيف والبارد، كما تقوم هذه المكيفات بتنقية الهواء، وإن كنت ترغب في الحفاظ على جودة المكيف وتمديد عمره، فإن الاتصال بأفضل شركة تنظيف مكيفات في ظهرة لبن يعد الخيار الأمثل.

حيث تتفوق شركتنا على الآخرين في هذا المجال وعملائنا يثبتون كفاءتنا، فبمجرد الاتصال بالشركة، سيكون هناك فريق من الفنيين الخبراء المتخصصين لخدمة وتلبية جميع احتياجاتك ومتطلباتك بخبرة عالية.

خدمات تنظيف مكيف سبلت في المنزل

تلعب مكيفات الهواء دورًا مهمًا في الحفاظ على منزلك أو مكتبك في درجة الحرارة المناسبة،  خاصةً خلال أشهر الصيف، ولكن سيؤدي إهمال الصيانة إلى تعطل الوحدة وتكبد تكاليف غير ضرورية.

كذلك تعد الصيانة الدورية لمكيف الهواء التي توفرها شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن وتنظيفه أمرًا ضروريًا للحصول على الهواء النقي ويساعد على إطالة عمر وحدتك، كما يمكننا في شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن  بسهولة تنظيف القسم الداخلي لمكيف الهواء المنفصل من خلال توفير الخدمات التالية:

1- تجفيف المكيفات في المنزل 

أسرع طريقة لتنظيف مكيف الهواء من خلال شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن هي أن التكييف يحتاج إلى تجفيف فقد يكون رطبًا ويوجد به ماء، إذا كان على قيد الاستخدام، وقبل أن تبدأ عملية تنظيف مكيف الهواء، إذا لزم الأمر للتجفيف، قم بتشغيل مكيف الهواء في وضع المروحة لمدة 30-40 دقيقة، سيساعد هذا الماء على التبخر.

2- فصل جهاز التكييف الخاص بك

قبل البدء في تنظيف الجهاز، يجب عليك فصله عن مأخذ التيار، ولكن عليك التأكد أيضًا من فصل التكييف قبل فكه وتنظيفه، أو يمكنك الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن.

3- غسل فلتر الهواء

تتضمن أسرع طريقة لتنظيف مكيف الهواء الناقل إزالة مرشح الهواء من الوحدة وإزالة الغبار عنه،  ثم غسله بالصابون وتنظيف الماء البارد لإزالة جزيئات الأوساخ الصغيرة، ثم استخدام إسفنجة لتنظيف الفلتر وإزالة الغبار عنه، ولكن عليك أن تتعامل معه بلطف شديد، ثم اشطف الفلتر جيدًا واتركه حتى يجف تمامًا قبل تركيبه، ولكن عليك ألا تجفف الفلتر في ضوء الشمس المباشر، حيث يمكن أن يوؤدي ذلك إلى تلفها.

4- تنظيف المرشح البكتيري

تحتوي بعض التصميمات على مرشح بكتيري يحتاج إلى التنظيف بعد إزالة مرشح الهواء، لذا كيف تقوم بتنظيف مرشح الهواء بنفس طريقة فلتر الهواء، أولًا اترك مرشح الهواء يجف تمامًا ثم نظف مرشح الهواء في أسرع وقت ممكن قبل إعادة التثبيت، كذلك يمكنك أيضًا استخدام جهاز تنقية الهواء لإزالة البكتيريا من الفلتر، ويمكن للمنظفات أيضًا إزالة الروائح الكريهة من مكيفات الهواء.

5- تنظيف زعانف التبريد

تبدو الزعانف مثل مجموعة من الأسلاك المعدنية المتصلة بالجزء العلوي من مكيف الهواء، ويمكن رؤيتها عند إزالة فلتر الهواء، لذا استخدم منفاخًا لإزالة الغبار من المبدد الحراري، ويمكن جمع الغبار من الزعانف،  حيث يعمل تنظيف الزعانف على تحسين عملية التبريد،  لذا احرص على رشها على الأسلاك بالكامل دون لمسها،  كما يمكن ملؤها بالهواء النقي وذلك من خلال فريق شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن.

6- مراحل تنظيف الملف

الملف عبارة عن قطعة دائرية من المعدن تدور في وسط الوحدة الداخلية،  وأفضل طريقة لتنظيف هذه الملفات هي استخدام بخار غير نافث يمكن العثور عليه في متجر الأجهزة المحلي أو عبر الإنترنت، وتركه لمدة 20-30 دقيقة، ثم مسحه هو أهم خطوة لتنظيف مكيف الهواء بأسرع وقت ممكن.

شركة تنظيف مكيفات العزيزية
شركة تنظيف مكيفات العزيزية

7- إعادة تركيب مرشحات الهواء والبكتيريا

قبل تركيب فلتر الهواء وفلتر البكتيريا في مكيف الهواء،  تأكد من جفافها وامسح بسرعة أي رطوبة بقطعة قماش جافة.

ثم أعد تركيب الفلتر في مكيف الهواء، ولكن إذا واجهت مشاكل، فتحقق من دليل التكييف الخاص بك،  ولكن يجب أن توفر هذه المرشحات الهواء النقي في المرة القادمة التي تستخدم فيها مكيف الهواء،  لذا عليك ان تقم بتوصيل اللوحة الأمامية لتغطية المرشح، من ثم  أغلق اللوحة بشكل صحيح وامسحها بقطعة قماش جافة.

تابع المزيد: تنظيف مكيفات العليا وأفضل الطرق الخاصة بالتنظيف

الأسئلة الشائعة حول شركة تنظيف مكيفات بحي ظهرة لبن

تتضمن أهم الأسئلة من قبل العملاء، كالتالي:

1- كيف اعرف ان المكيف يحتاج غسيل؟

اتساخ الفلتر من أهم العلامات التحذيرية التي تشير لضرورة غسل المكيف والاتصال بخبراء شركتنا.

2- كم سعر التنظيف للمكيف بالشركة؟ 

نوفر لكافة العملاء اسعار وعروض خاصة وتخفيضات قوية على كافة الخدمات المنزلية والدورية.

3- لماذا تتصل بشركة تنظيف مكيفات بحي ظهرة لبن؟

لأن التواصل معنا بأسرع وقت ممكن يساعدك على تقديم خدمات تنظيف المكيفات الأفضل في ظهرة لبن، فنحن دائماً مستعدون لتلبية كل احتياجات مكيف الهواء الخاص بك.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بخدمات ومميزات التعامل مع شركة تنظيف مكيفات ظهرة لبن الأشهر والرائدة في مجال غسيل المكيفات منذ أكثر من 15 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب